5 أسهم TSX التقنية الأعلى للشراء خلال أبريل 2021

info
تحليل اقتصادي
info2 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
5 أسهم TSX التقنية الأعلى للشراء خلال أبريل 2021
5 أسهم TSX التقنية الأعلى للشراء خلال أبريل 2021

مال واعمال – دبي في 2 مارس 2021 -شهدت أسهم التكنولوجيا المدرجة في بورصة تي إكس عمليات بيع حادة في الماضي القريب.

وألقت التقييمات المطولة والتطبيع المتوقع في الطلب بثقلها على مشاعر المستثمرين. في حين أن أسهم التكنولوجيا عالية الطيران يمكن أن تشهد اعتدالًا في معدل النمو على المدى القريب ،

وفيما يلي أسهم TSX الخمسة الكبرى التي عكست بعض مكاسبها ولكن من المرجح أن تحقق عوائد قوية على المدى الطويل.

دوسيبو
انخفض سهم Docebo (TSX:DCBO)(ناسداك:DCBO) بنحو 38٪ من أعلى مستوى له في 52 أسبوعًا عند 86.64 دولار ، حيث تشير إعادة فتح الاقتصاد إلى اعتدال طفيف في الطلب. وفي حين أن معدل النمو يمكن أن يكون معتدلاً قليلاً على المدى القصير، أعتقد أن الانخفاض الأخير يمثل فرصة شر قوية على المدى الطويل. يستمر مزود منصة التعلم الذي يعمل الذكاء الاصطناعي في تحقيق نمو ثابت في المبيعات العضوية.

ولا تزال إيراداتها السنوية المتكررة قوية. وفي الوقت نفسه، فإن النمو في متوسط قيمة العقود، وإضافة عملاء جدد، والصفقات المتعددة السنوات تبشر بالخير للنمو. مع الزخم المستمر في أعمالها الأساسية ، والاستحواذ على التراكم ، وتوسيع المنتجات ، وسوق كبيرة يمكن معالجتها ، يمكن أن تستمر Docebo في تحقيق نمو مثير للإعجاب.

المطلقة البرمجيات
انخفضت أسهم برنامج Absolute (TSX:ABST) (NASDAQ:ABST) بنحو 30٪ من أعلى مستوى لها في 52 أسبوعًا. على الرغم من البيع الأخير ، فإنني صاعد على Absolute Software ، وذلك بفضل اتجاهات الصناعة المواتية ، والإيرادات المتكررة السنوية المتنامية ، وخط أنابيب المنتجات القوي.

وأعتقد أن الإنفاق على تهديدات الأمن السيبراني في الزيادة، وتوفير قاعدة متينة للنمو. وفي الوقت نفسه، فإن توسع العملاء، وارتفاع معدل الاحتفاظ، وصفقة الديون صفر، وانخفاض النشاط التنافسي المباشر يبشران بنمو مستقبلي.

Shopify
فقد سهم Shopify (TSX:SHOP)(بورصة نيويورك: SHOP) كمية كبيرة من القيمة في الماضي القريب ، حيث تتوقع الشركة أن معدل التحول نحو منصة omnichannel سوف يُطَوَّر في عام 2021 مقارنة بعام 2020. على الرغم من التطبيع المتوقع في الطلب ، أتوقع أن يستمر Shopify في الاستفادة من زيادة الإنفاق على منصة التجارة الإلكترونية.

شبكة الوفاء المتنامية Shopify ، وفرص البيع ، وقنوات المبيعات المتعددة ، وزيادة الطلب على منصة المدفوعات الخاصة بها في وضعها جيدًا للاستفادة من اتجاهات الصناعة المواتية.

وفي الوقت نفسه، من المرجح أن يعمل التوسع الدولي والابتكار والنفوذ التشغيلي على تسريع معدل نموها ودفع أسهمها إلى الارتفاع.

الصبغة و دورهام
وقد عكس سهم صباغة & دورهام (TSX:DND) جزءا كبيرا من مكاسبه وتبدو جذابة في مستويات الأسعار الحالية حيث إن قاعدة عملائها الكبيرة ، والعقود طويلة الأجل ، وارتفاع معدل الاحتفاظ بالعملاء يعزز وجهة نظري الصعودية.

ومن المتوقع أيضا صبغ ودورهام للاستفادة بشكل كبير من شهيتها لعمليات الاستحواذ accretive. قامت الشركة بسلسلة من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية في الماضي التي سرّعت معدل نموها، ووسعت نطاقها الجغرافي، وقادت قاعدة عملائها. وأعتقد أن عمليات الاستحواذ الانتهازية يمكن أن تستمر في تسريع معدل نمو صبغ ودورهام في السنوات المقبلة. وفي الوقت نفسه، من المرجح أن تنمو الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب

نقطة البيع الضوئية
مثل أقرانها في مجال التكنولوجيا، شهدت Lightspeed POS (TSX:LSPD)(بورصة نيويورك:LSPD) أيضا كمية لا بأس بها من البيع في الماضي القريب، وانخفض حوالي 25٪ من أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. البيع في أسهم Lightspeed يوفر نقطة دخول جيدة للمستثمرين على المدى الطويل.

Lightspeed من المرجح أن تستمر في تحقيق عوائد ممتازة على خلفية الاتجاهات المواتية في الصناعة ، وارتفاع الطلب على منصة الدفع omnichannel ، وإطلاق المنتجات الجديدة. وفي الوقت نفسه، من المرجح أن يدعم توسعها في السوق الأمريكية ذات النمو المرتفع، وعمليات الاستحواذ المتزايدة، والنطاق المتزايد، وزيادة قاعدة العملاء، وفرص البيع، ما يتعلق بتسويتها المالية، وبالتالي أسهمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.