«إمباور» تخفض استهلاك تبريد المناطق 18.9%

18 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«إمباور» تخفض استهلاك تبريد المناطق 18.9%

46

سجّلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، في يوليو الماضي انخفاضاً بنسبة 18.9% في استهلاك خدمات تبريد المناطق مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

سلسلة مبادرات

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: تأتي حملة الصيف التي ننظمها في دبي ضمن سلسلة المبادرات والبرامج التوعوية الهادفة إلى الاستهلاك الرشيد للموارد الطبيعية ورفع الوعي البيئي حول أفضل الطرق والممارسات والسلوكيات الخضراء للمساهمة في دعم مقومات التنمية الخضراء في إمارة دبي وتسريع تحول الإمارة نحو الاقتصاد الأخضر.

وأضاف: يتمثل الهدف الرئيسي من حملة «إمباور» الصيفية بالمساهمة في نشر ثقافة الاستدامة البيئية بين جميع أفراد المجتمع وحثهم على الالتزام بها والمساهمة في تعميمها من خلال تعزيز اطلاعهم على الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها لتحقيق ذلك. وأوضح: نهدف في «إمباور» إلى المساهمة في الترويج لأفضل الممارسات الخضراء وذلك انسجاما مع مبادرة اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة« لبناء اقتصاد أخضر في دولة الإمارات والحفاظ على بيئة مستدامة على الأمد الطويل.

نتائج مهمة

وأضاف ابن شعفار: حققنا نتائج هامة في شهرين على انطلاق حملة ترشيد الاستهلاك في فصل الصيف، ونتوقع نتائج مماثلة في شهري أغسطس الجاري وسبتمبر المقبل. وتمتد حملة »إمباور« الواسعة لترشيد الاستهلاك بعنوان »اضبط على 24 C ووفر« حتى شهر سبتمبر وتستهدف توعية متعامليها إلى كيفية خفض الاستهلاك باتباع بعض النصائح ومراعاة طرق بسيطة خلال فصل الصيف.

استراتيجية

يعد يوليو الشهر الثاني لانطلاق الحملة التي أطلقتها الشركة لترشيد استهلاك تبريد المناطق، حيث سجلت »إمباور« في شهر الأول من الحملة نحو 16.4% مقارنة بشهر يونيو 2014. وتتبع »إمباور« استراتيجية واضحة المعالم قوامها المساهمة في ترسيخ أسس الاستدامة البيئية في دبي وذلك انسجاماً مع خطة دبي 2021 الرامية في أحد أبرز أركانها إلى جعل إمارة دبي مستدامة في مواردها وذات عناصر بيئية نظيفة وصحية ومستدامة.

خدمات واسعة

تغطي خدمات »إمباور” بالمجمل حوالي 746 بناءً حيث تصل إلى حوالي 50 ألف متعامل. وتبلغ القدرة الإنتاجية للشركة أكثر من مليون طن من التبريد وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.