شركة Nintendo تلجأ للطائرات لشحن Nintendo Switch على وجه السرعة لعملائها

أخبار الشركات
3 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة Nintendo تلجأ للطائرات لشحن Nintendo Switch على وجه السرعة لعملائها
medium_2017-05-03-e6d62e1b0e

شحن المنتجات عبر الطائرات عادة ما تكون مكلفة بالمقارنة مع خيارات الشحن الأخرى. يمكن أن تكون التكاليف مرتفعة جدًا عندما تقوم بشحن مئات الآلاف من الوحدات من منتج ما. ومع ذلك، إذا كنت ترى بأن هناك طلب كبير ومتزايد على منتج، فلا شك أنك ستميل إلى القيام بكل ما يلزمه الأمر من أجل تلبية ذلك الطلب المتزايد. هذا بالفعل ما فعلته شركة Nintendo من أجل جهاز Nintendo Switch. من أجل تلبية الطلب المرتفع على جهاز Nintendo Switch، قامت الشركة اليابانية بشحن آلاف الوحدات من هذا الجهاز عبر الجو.

وأكدت شركة Nintendo مؤخرًا أنها باعت أكثر من 2.7 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch على الصعيد العالمي مع العلم بأنه تم إصدار هذا الجهاز في شهر مارس الْمُنْصَرِمِ فقط. وكان من الممكن أن تقوم شركة Nintendo ببيع أكثر من ذلك بكثير لو كانت قادرة على تلبية الطلب على هذا الجهاز.

وأوضَحَ المدير التنفيذي لسلسلة متاجر GameStop، السيد Eric Bright مؤخرا لمجلة Forbes بأن الطلب على جهاز Nintendo Switch فاق بالفعل توقعات الشركة. وأكد متحدث رسمي بإسم شركة Nintendo لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية اليوم بأنه تم شحن بعض الوحدات من جهاز Nintendo Switch عن طريق الطائرات في شهر مارس لخدمة عملائها على وجه السرعة.

ومن المؤكد أن شركة Nintendo تكبدت تكاليف شحن كبيرة بسبب هذه الخطوة، ولكن كان عليها أن تقوم بذلك من أجل تلبية الطلب على جهازها الجديد. وتقوم الشركة عادة بشحن أجهزتها عن طريق السفن بإعتبارها وسيلة أرخص لنقل المنتجات عبر القارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.