شركة سيلكت جروب العقارية تطلق أحدث مشاريعها التطويرية في الخليج التجاري

أخبار الشركات
8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شركة سيلكت جروب العقارية تطلق أحدث مشاريعها التطويرية في الخليج التجاري

المطوّر العقاري الحائز على جوائز يعلن عن أول مشاريعه في وسط مدينة دبي

Aerial view  1612763260 - مجلة مال واعمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 فبراير 2020، (مال واعمال ): أعلنت شركة “سيلكت جروب”، المطور الرائد للعقارات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء العمل على تشييد مشروعها الخامس عشر والأحدث، وهو مشروع “15 نورث سايد” السكني في الخليج التجاري، في دبي.

بعدما أنجزت الشركة بنجاح عملية تسليم مشروع “جميرا ليفينج مارينا جيت” الأخير في يوليو من عام 2020، سيكون مشروع “15 نورث سايد” بمثابة أول خطوة لشركة “سيليكت جروب” في الخليج التجاري ووسط مدينة دبي.

تمكنت الشركة الرائدة والحائزة على جوائز من ترسيخ مكانتها كالمطوّر الأبرز للمشاريع السكنية الفاخرة عند الواجهة البحرية لمدينة دبي منذ تأسيسها في عام 2002. وقد وضعت حجر الأساس لانطلاق العمل الجدي على مشروعها السكني الأحدث، المطلّ على قناة دبي المائية، في اوائل الشهر الحالي.

وقال راهيل أسلام، المؤسس والرئيس التنفيذي لـمجموعة “سيلكت جروب” في معرض تعليقه على الأمر: “بعدما عملنا لسنوات عدة على ترسيخ سمعتنا في مجال تطوير المشاريع السكنية الفاخرة والمتميّزة وذات أسعار مغرية ضمن منطقة مرسى دبي (دبي مارينا)، نحن متحمّسون للغاية لفكرة جلب معيار الجودة نفسه إلى منطقة أخرى في دبي.”

يتمتع مشروع “15 نورث سايد” بتصميم عصري وفريد، ويقدم للسكان إطلالات خلابة من مواقع مختلفة على امتداد المبنى المؤلف من 21 طابقاً. ويتميز المشروع بموقعه المثالي القريب من معالم دبي المتنوعة، على غرار قناة دبي المائية، وخور دبي، وبرج خليفة، وبرواز دبي ومحمية رأس الخور للحياة البرية، كما يسمح برؤية عجلة عين دبي الترفيهية.

وأضاف السيد راهيل: “يشكّل الخليج التجاري لمدينة دبي الوجهة المثالية في مسيرة توسّعنا. وبعدما انتهينا من تسليم مشروعنا الأخير ’جميرا ليفينج مارينا جيت‘ في المدينة، نحن نتطلّع إلى جلب معيار ’سيليكت جروب‘ في المشاريع السكنية الفاخرة وأسلوب الحياة منقطع النظير عند الواجهة البحرية إلى وسط المدينة.”

يتكوّن المشروع من برجين، ويضمّ 349 وحدة سكنية بأحجام وتكوينات مختلفة، مثل الاستوديوهات، والشقق المؤلفة من غرفة أو غرفتين، وعدد مختار من الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم. كما يضمّ المشروع صالة رياضية مجهّزة بالكامل من طابقين، وحوض سباحة كبير مترامي الأطراف يشرف على وسط المدينة في أحد الطوابق العليا، فضلاً عن شرفة مريحة وواسعة على السطح لجميع السكان. تجدر الإشارة إلى أن أعمال البناء اكتملت بنسبة 50 في المائة تقريباً في الوقت الحالي، ومن المقرر الانتهاء منها بالكامل بحلول الربع الثالث من عام 2022.

اقرا ايضا:تحت رعاية حمدان بن محمد رالي دبي الصحراوي يستعيد بطولة كأس العالم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.