“أتيكو- مجموعة فخر الدين” تنضم إلى مشروع “البوليفارد”

admin21 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“أتيكو- مجموعة فخر الدين” تنضم إلى مشروع “البوليفارد”

وقّعت شركة القصر للاستثمارات السياحية (أتيكو- مجموعة فخر الدين) مؤخراً، عقدا لاستئجار 1200 متر مربع من الأسطح ذات الإطلالة الخلابة في مشروع البوليفارد الذي يقع في العبدلي؛ الوسط الجديد لمدينة عمان، والمنوي افتتاحه الصيف المقبل.
وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة بوليفارد العبدلي، المهندس طاهر الجغبير، عن سعادته بشراكة العمل الجديدة واعتبرها إضافة نوعية، وقال: “تعد شركة أتيكو- مجموعة فخر الدين من الشركات المميّزة والرائدة في مجال المطاعم، وانضمامها لمشروع البوليفارد يتماشى مع سياسة المشروع باستقطاب الشركات الرائدة من مختلف المجالات لتعزيز القيمة المضافة التي يحملها المشروع”.
وأوضح الجغبير: “سيكون البوليفارد بمثابة تجمع حضاري في قلب العاصمة عمان، وسوف يسهم بتعزيز صورة عمان الحضارية إلى الشرق الأوسط. وقد لاقينا حتى الآن استحساناً كبيراً من بائعي التجزئة من السوق المحلي وحول العالم ممن أبدوا رغبة شديدة في أن يكونوا جزءاً من التجربة الفريدة التي سيوفرها البوليفارد في عالم التسوق والسكن والترفيه والبيع بالتجزئة، ومما لا شك فيه، أن البوليفارد سيكون موطناً لأعرق الماركات العالمية وأكثرها شهرة”.
من جهته، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة القصر للاستثمارات السياحية (أتيكو- مجموعة فخر الدين)، السيد عصام فخر الدين: “إن توقيع عقد الاستئجار مع مشروع البوليفارد يأتي تنفيذاً لتوجّه المجموعة بالانتشار والتواجد في الأماكن المميزة في الأردن. نحن نسعى الى تعزيز التزامنا بتقديم أعلى مستويات الجودة بالشكل الذي اعتاد عليه روّادنا”. وأضاف: “نحرص في مجموعة مطاعم اتيكو على الظهور بطابع أنيق وحضاري، وستساعدنا الأسطح ذات المناظر الخلابة في مشروع البوليفارد على تعزيز هذا التوجّه”.
وتجدر الإشارة الى أن مشروع البوليفارد يضم شققا فاخرة مفروشة ومنطقة أسطح ذات إطلالة خلابة وعددا من المرافق التجاريّة مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجاريّة والصالات الرياضية والمراكز الصحية والمسابح. كما يضم (400) شقة فندقية فاخرة تعمل وتدار من قبل شركة إدارة فندق روتانا؛ واحدة من شركات إدارة الفنادق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وموزّعة على ثمانية مبان سكنيّة، بالإضافة الى (30) ألف متر مربع كمكاتب.
والبوليفارد مشروع إنمائي مُتعدّد الاستخدامات، يحتل موقعا استراتيجيا في العبدلي، الوسط الجديد لمدينة عمّان؛ حيث يتميّز البوليفارد بجادة مشاة رئيسة يبلغ طولها 370 متراً وعرضها 21 مترا، تحيط بها 12 بناية متوسطة الارتفاع تضمّ مجموعة واسعة من أفخر العلامات التجارية؛ لتضفي بذلك تجربة تسوّق غير معهودة في الأردن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.