تعرف على ايونك 5 2021

soso khawalda
2021-04-26T10:35:53+02:00
السيارات
soso khawalda26 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تعرف على ايونك 5 2021
النموذج الاولي لايونك 5 2021

مال واعمال – الاردن في 26 ابريل 2021 -غيّر صانعي السيارات الراسخين ، في الآونة الأخيرة الطريقة التي ينظر بها العالم إلى علامتهم التجارية بمنتج واحد فقط تم تصميمه ببراعة؟

بالتأكيد ليس هناك الكثير، أودي و منتصف محرك R8 السوبر . ربما فيات والعمل الرائع الذي قامت به في إعادة اختراع 500 . بنتلي كونتيننتال جي تي ؟

حسنًا ، ها هو أحدث عضو في ذلك النادي. وبإلقاء نظرة واحدة على Hyundai ايونك 5 ، ستجعلك تتساءل عما إذا كانت هذه الكروس أوفر الكهربائية الجديدة كليًا – وهي سيارة طليعية ولكنها أيضًا تقليدية بقوة صندوقين هاتشباك مع ، من بين كل الأشياء ، إيحاءات Lancia Delta Integrale – ليست الحلقة الأكثر فاعلية من الانحناء لكل منهم.

سنعود إلى التصميم قريبًا ، لأسباب ليس أقلها أن كل شيء ليس تمامًا كما يبدو ، ولكن متى كانت آخر مرة أوقفتك فيها شركة هيونداي ذات الأسواق الكبيرة في طريقك؟

التصميم ليس الكمين الوحيد الذي نصبته هيونداي هنا ، فهناك أيضًا التوقيت. تم الكشف عن ايونك 5 للعالم في 23 فبراير فقط ، ولكننا هنا في أبريل مع مثال ما قبل الإنتاج للتعرف على طرق Warwickshire.

اقترب عن قرب جدًا ، ويمكنك حتى اختيار بقع حيث تم ارتداء الكسوة المقنعة التي تم تركيبها للاختبار العام في ألمانيا من خلال الطلاء المعدني المتلألئ – على الرغم من أن السيارات في حالة النعناع يجب أن تصل إلى العملاء في وقت مبكر من شهر يونيو.

لقد كان ايونك 5 فعليًا مشروع إغلاق Hyundai ، ويعني الجدول الزمني القصير أنه لا يزال يتعين توقيع بعض العناصر الديناميكية قبل أن تنزل السيارات “ المناسبة ” الأولى في أولسان ، المصنع الكوري الجنوبي الضخم لدرجة أنك تحتاج إلى طائرة هليكوبتر لتقدير حجمها. لذلك لا يوجد تصنيف نجوم اليوم.

بالنسبة للفكرة نفسها ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب استيعابها. ايونك تمت منذ 2016 كان اسم هيونداي فولكس واجن جولف -sized liftback، تشتهر كونها أول سيارة من أي وقت مضى، لعرضها في الهجين، في المكونات الهجينة والكهربائية الأشكال. كما هو الحال ، لن يتم استبدال هذه السيارة عندما تنتهي دورة حياتها وستصبح Ioniq علامة تجارية فرعية EV تتميز بطبيعتها وتسعيرها أكثر من أي شيء رأيناه حتى الآن من Hyundai، إذا كنت أحد ايونك 6 ومن المقرر منتصف حجم الصالون لإطلاقها في عام 2022، وسوف سيارة دفع رباعي كبيرة ايونك7 متابعة في عام 2024.

سيتم بناء كل هذه الثلاثة على منصة السيارة الكهربائية الجديدة E-GMP من Hyundai ، والتي توفر قدرة شحن فائقة السرعة 800 فولت ويُزعم أنها تحتوي على أول محور دفع متكامل في السوق الشامل – مما يعني أن أعمدة الدفع ومحامل العجلات مدمجة ، الاستفادة من راحة الركوب واستقرار المناولة.

أما بالنسبة للمنافسة ، فإن ايونك 5 تستهدف بشكل مباشر معرف فولكس فاجن 4 ، على الرغم من أن المديرين التنفيذيين لشركة هيونداي يقولون إن مجال السيارات الكهربائية في الوقت الحالي في بدايته ومشتت لدرجة أن سيارتهم قد تنتهي بسرقة المبيعات من كل شيء من نيسان ليف إلى تسلا موديل إس .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.