بسقف بانورامي وتصميم أكثر فخامة.. BMW تزيح الستار عن X3 2018

السيارات
25 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بسقف بانورامي وتصميم أكثر فخامة.. BMW تزيح الستار عن X3 2018
211806-BMW X3 موديل 2018 تستكمل مسيرة النجاح الباهر

تم إطلاق سيارة BMW X3 لأول مرة في عام 2003 ومنذ ذلك الحين سجلت الشركة بيع أكثر من 1.5 مليون سيارة، ويستكمل الموديل الجديد من هذه الفئة مسيرة النجاح الباهر لهذا الجيل الرائع. وكما في الأجيال السابقة تتمتع BMW X3 بلغة تصميم ديناميكية واضحة وأنظمة القيادة القوية والفعالة واللمسات الفاخرة التي تشتهر بها الشركة.

ويأتي الجيل الثالث من BMW X3 بثلاثة نماذج بأبعادها المألوفة وهي مناسبة للطرقات الوعرة والمعبدة بروحها الرياضية القوية، وتتميز بتصميم سداسي الشكل حيث توجد في خلف مجموعات الضوء الثلاثية الأبعاد أسفل صندوق السيارة، كما أنها مزودة بعجلات خفيفة من قياس 18 إنش ويمكن للعملاء اختيار الإطارات بأحجام تصل إلى 21 إنش.

وتأتي المقصورة الداخلية أكثر فخامة من الأجيال السابقة من حيث جودة المواد المستخدمة ومستويات الراحة المتوفرة من خلال مجموعة من الإختيارات الجديدة مثل نظام التحكم الأوتوماتيكي والتهوئة النشطة للمقاعد والسقف البانورامي الذي يعزيز من التهوئة والإضاءة الداخلية.

وقد استخدم مهندسو الشركة تعديلات هيكلية بعيدة المدى من أجل تحسين أسلوب القيادة وثبات الإتجاه وتوجيه السيارة وتشمل الخيار الرياضي والتحكم الديناميكي دامبير ومتغير التوجيه الرياضي. وتشتمل استراتيجية التطوير على محركات توليد الطاقة التي تعمل على تحسين استهلاك الوقود والتصميم الذكي الخفيف الوزن للسيارة.

تأتي السيارة بمحركات تعمل على الديزل والبنزين، وتأتي محركات البنزين بقوة 360 حصان وتستهلك وقود 8.2 -8.4 لكل 100 كم، والطراز الثاني ينتج قوة 252 حصان واستهلاك وقود 7.4 ليتر لكل 100 كم، أما محركات الديزيل تأتي بقوة 190 حصان واستهلاك وقود 5.4 -5.0 ليتر لكل 100 كم، والطراز الثاني بقوة 265 حصان ويصل استهلاك الوقود 5.7 -6.0 ليتر لكل 100 كم وجميعها متصلة بناقل حركة من ثماني سرعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.