بنك الإسكان يقيم حملةً للتبرع بالدم في إطار مسؤولياته الاجتماعية

admin9 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنك الإسكان يقيم حملةً للتبرع بالدم في إطار مسؤولياته الاجتماعية

 الاسكان  - مجلة مال واعمالرعى بنكُ الإسكان للتجارةِ والتمويل حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع «مديرية بنك الدم» برئاسة الدكتور نضال راشد رئيس قسم التبرع بالدم يرافقه كادر متخصص ، وقد شارك بالتبرع موظفو البنك على اختلاف مستوياتهم الإدارية ضمنَ خطوةٍ تعكس تلمس البنكِ واضطلاع موظفيه بمسؤولياتِهِم الاجتماعيةِ والإنسانية.

وفي بيانٍ صحفي ل”مال و أعمال” صادر عن بنكِ الإسكان جاءَ فيه: « اعتادَ موظفو بنك الإسكان المساهمة في أنشطةِ وفعاليات خدماتِ المجتمعِ المحلّي بشكل مباشر وغير مباشر ، ومن أهمّ هذه الفعاليات حملات «التبرعِ بالدمِ» وذلك تعبيراً من « إدارة وموظفين «عن رَغبتهم واستعدادِهم لممارسة مسؤولياتِهم تجاهَ أبناء مجتمعنا العزيز ، وبما يُدّعم جسور الثّقةِ بين البنك والمجتمع المحلّي.

وأضافَ البيان، « إنّ الإقبالَ الكبير لموظفي البنك على التبرّعِ بدمائِهِم ، يعكسُ حسن الانتماء والولاء للوطن الغالي وأبنائه ، فليسَ هناكَ أغلى من الدّم تعبيراً عن ذلك ، وبما يحمله التبرع من معاني سامية في التّكاتف والتّراحم بينَ أفرادِ المجتمع الواحد ، إضافة إلى أنّ في ذلك واجبا وطنيا وإنسانيا .

وفي تعقيبه على هذه المناسبة عبّر الدكتور نضال راشد رئيس قسم التبرّع بالدم ، عن شكره وتقديره لأسرة بنك الإسكان إدارة عليا وموظفين على مبادراتهم المتكرّرة بإقامة حملات التبرع بالدم ، وقدّر لإدارة البنك اهتمامها ورعايتها لهذا العمل النبيل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.