بنك الإسكان يقيم حملةً للتبرع بالدم في إطار مسؤولياته الاجتماعية

admin9 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
بنك الإسكان يقيم حملةً للتبرع بالدم في إطار مسؤولياته الاجتماعية

بنك الاسكان  - مجلة مال واعمالرعى بنكُ الإسكان للتجارةِ والتمويل حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع «مديرية بنك الدم» برئاسة الدكتور نضال راشد رئيس قسم التبرع بالدم يرافقه كادر متخصص ، وقد شارك بالتبرع موظفو البنك على اختلاف مستوياتهم الإدارية ضمنَ خطوةٍ تعكس تلمس البنكِ واضطلاع موظفيه بمسؤولياتِهِم الاجتماعيةِ والإنسانية.

وفي بيانٍ صحفي ل”مال و أعمال” صادر عن بنكِ الإسكان جاءَ فيه: « اعتادَ موظفو بنك الإسكان المساهمة في أنشطةِ وفعاليات خدماتِ المجتمعِ المحلّي بشكل مباشر وغير مباشر ، ومن أهمّ هذه الفعاليات حملات «التبرعِ بالدمِ» وذلك تعبيراً من « إدارة وموظفين «عن رَغبتهم واستعدادِهم لممارسة مسؤولياتِهم تجاهَ أبناء مجتمعنا العزيز ، وبما يُدّعم جسور الثّقةِ بين البنك والمجتمع المحلّي.

وأضافَ البيان، « إنّ الإقبالَ الكبير لموظفي البنك على التبرّعِ بدمائِهِم ، يعكسُ حسن الانتماء والولاء للوطن الغالي وأبنائه ، فليسَ هناكَ أغلى من الدّم تعبيراً عن ذلك ، وبما يحمله التبرع من معاني سامية في التّكاتف والتّراحم بينَ أفرادِ المجتمع الواحد ، إضافة إلى أنّ في ذلك واجبا وطنيا وإنسانيا .

وفي تعقيبه على هذه المناسبة عبّر الدكتور نضال راشد رئيس قسم التبرّع بالدم ، عن شكره وتقديره لأسرة بنك الإسكان إدارة عليا وموظفين على مبادراتهم المتكرّرة بإقامة حملات التبرع بالدم ، وقدّر لإدارة البنك اهتمامها ورعايتها لهذا العمل النبيل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.