الكشف عن تفاصيل سيارة 2022 من مرسيدس-بنز EQS

soso khawalda
السيارات
soso khawalda25 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الكشف عن تفاصيل سيارة 2022 من مرسيدس-بنز EQS
سيارة 2022 من مرسيدس-بنز EQS

مال واعمال – الاردن في 25 يونيو 2021 – في كثير من الأحيان لا ترى رائد صانع سيارات يغرق بنيران صديقة، لكن هذا بالضبط ما يحدث في مرسيدس.
لعقود من الزمان ، كانت سيارة السيدان الكبيرة من الفئة S هي الشركة الرائدة في مجال الراحة والهدوء والفخامة والسلامة ، ودائمًا ما تكون أولًا تقريبًا مع كل نوع من التكنولوجيا المتقدمة التي تطورها الشركة
وهو على وشك أن ينفجر من الماء بواسطة EQS الجديد ، المكافئ للفئة S الذي يعمل بالكهرباء والذي يحمل شارة العلامة التجارية الفرعية للشركة EV فقط ، Mercedes-EQ.
ويتفوق EQS على الفئة S ذات الحجم المماثل من أجل النعومة والصمت. تتميز بتصميم داخلي أكثر جمالًا ، وهي أفضل من جميع النواحي للقيادة.
وعلى الرغم من أنها EV ، فإن نطاق القيادة في EQS أفضل من العديد من السيارات ذات محرك الاحتراق الداخلي. على الرغم من أن إعادة الشحن أبطأ من إعادة التزود بالوقود ، عند توصيله بشاحن قوي يعمل بالتيار المستمر ، فإن EQS سيكون قادرًا على إضافة 300 كيلومتر من نطاق القيادة في 15 دقيقة فقط.
وأخيرًا – وهذه هي الضربة القاتلة – تقول مرسيدس بنز إن مجموعة EQS سيتم تسعيرها بشكل مشابه لطرازات الفئة S المكافئة. بعبارة أخرى ، يجب ألا تكون هناك عقوبة سعرية لاختيار الليموزين الكهربائية الفاخرة بدلاً من موقد الوقود.
ويعمل مصنع شتوتغارت الأكثر تقدمًا في مرسيدس-بنز على زيادة الإنتاج على نطاق واسع لـ EQS. تبدأ عمليات التسليم للعملاء في ألمانيا وبقية أوروبا في سبتمبر من هذا العام ومن المقرر أن تصل إلى أستراليا في حوالي مارس أو أبريل من العام المقبل.
وعلى الرغم من أنه من المؤكد أن المجموعة ستنمو قبل طرح السيارة للبيع هنا ، فإن المتغيرات الأولى خارج خط التجميع هي EQS450 + و EQS580 .
وباستخدام عجلات هوائية مقاس 19 بوصة ، يتمتع المحرك الأحادي 450+ بمدى قيادة يبلغ 780 كم ، تم قياسه وفقًا لمعيار WLTP الواقعي. حتى مع وجود عجلات أكبر ، فهي تزيد عن 700 كيلومتر، نطاق WLTP الرسمي لمحرك مزدوج أقوى وأسرع 580 ليس أقل بكثير ؛ 676 كم.
كلاهما لديه نفس بطارية الليثيوم أيون 108kWh. قالت مرسيدس إنها ستنتج أيضًا أنواعًا مختلفة من EQS ببطارية أصغر تبلغ 90 كيلو وات في الساعة في وقت ما في المستقبل.
مهما كان حجم حزمة البطارية، فإن الشكل الديناميكي الهوائي لـ EQS يعني أنه يقود أكثر في كل كيلو واط في الساعة،لا توجد سيارة
وخلف عجلة القيادة يمكنك الشعور بأن هذه سيارة زلقة. مع إلغاء تنشيط الكبح المتجدد – كل ما يتطلبه الأمر هو النقر على أحد المفاتيح الموجودة على عجلة القيادة – يتدحرج نظام EQS ويتدحرج فقط عند تحرير دواسة الوقود. هذا في الشقة. إذا كان الطريق منحدرًا قليلاً ، فإنه يجمع السرعة.
جعل المظهر الجانبي الهوائي لـ EQS من الطبيعي إعطاء السيارة فتحة بدلاً من غطاء صندوق الأمتعة. هناك حجرة شحن ضخمة تحتها. الجانب السلبي الواضح للمظهر الجانبي الديناميكي الهوائي للسيارة هو الطريقة التي تضغط بها على مساحة الرأس في المقعد الخلفي، و على الرغم من أن الجزء الخلفي من EQS فسيح بدرجة كافية ، إلا أنه يفتقر إلى الرحابة الهائلة المترامية الأطراف لفئة S.

محرك EQS580 ثنائي المحرك هو نظام دفع رباعي ، ويتم تشغيله من حالة السكون بدون عناء. إنها أسرع بكثير من S580 بمحركها التوربيني المعزز بست أسطوانات.
يستغرق EQS450 + ، بمحرك واحد يقود العجلات الخلفية فقط ، ما يقرب من ثانيتين أطول للوصول إلى 100 كم / ساعة من التوقف ، ولكن بمجرد التدحرج ، فإنه يشعر بالحيوية مثل السيارات الكهربائية.
تعتبر EQS ، على الرغم من حجمها ووزنها ، محركًا جيدًا. إنها إحدى هذه السيارات التي تبدو أصغر من مقعد السائق مما تبدو عليه من الخارج. يتم زيادة رشاقة السيارة من خلال نظام توجيه خلفي قياسي يجعل زاوية EQS مثل سيارة أقصر بكثير.
لكن أفضل شيء في وجودك داخل EQS هو Hyperscreen. هذه القطعة المفردة من الزجاج المنحني قليلاً هي لوحة العدادات بأكملها. يضم ما يصل إلى ثلاث شاشات ، بما في ذلك شاشة لمس مركزية كبيرة وفاتنة وشاشة اختيارية من جانب الراكب.
من المذهل حقًا النظر إليه … وسهل الاستخدام. في حين أن Hyperscreen هو المحور الرئيسي ، تم تصميم مقصورة EQS بالكامل بأناقة. هذا تصميم داخلي أفضل من الفئة S ، سواء من حيث الجمال أو عامل النجاح.
بالإضافة إلى الفخامة والجمال ، تم تجهيز EQS ، مثل الفئة S ، بأحدث تقنيات مساعدة السائق والسلامة من مرسيدس وأكثرها تقدمًا. إنه مزود بفرملة طوارئ تلقائية تعمل للأمام وللخلف ، ورحلة تكيفية مع تنظيم تنبؤي بحدود السرعة ، والتوجيه ، وأنظمة المساعدة في الحفاظ على المسار وتغيير المسار ، وأكثر من ذلك بكثير.
مع وصول EQS الذي لا يزال على بعد عدة أشهر ، لم تعلن شركة Mercedes-Benz Australia بعد عن مجموعة الطرازات المحلية وأسعارها. لكن S450 الجديد (من 240 ألف دولار) و S580 (330 ألف دولار) يقدمان بعض التوجيهات لما يمكن توقعه. وعدت أسعار مماثلة للإصدارات المكافئة من EQS ، تذكر.
أموال طائلة ، وقرار كبير للقلة الأثرياء القادرين على إنفاق الكثير. الفئة- S الآن ، أم انتظر سيارة مرسيدس كبيرة أفضل تسمى EQS؟
مرسيدس EQ EQS450 + VITALS
السعر: 250000 دولار (تقديري)
المحرك: محرك كهربائي مغناطيسي دائم أحادي متزامن ذو ست مراحل ؛ 245 كيلو واط / 568 نيوتن متر
ناقل الحركة: سرعة واحدة دفع خلفي
الأمان: الكبح التلقائي للطوارئ (بما في ذلك الرجوع للخلف) ، ومساعدة الفرملة النشطة مع وظيفة حركة المرور المتقاطعة ، ومساعدة النقطة العمياء النشطة مع وظيفة تحذير الخروج ، ومساعدة التوجيه النشط ، ومساعدة الحفاظ على المسار النشط ، ومساعد تغيير المسار النشط ، ومساعد التوجيه المراوغ ، نظام المساعدة على التوقف في حالات الطوارئ ، واكتشاف نعاس السائق والتحذير منه ، ونظام تثبيت السرعة النشط مع تنظيم تنبؤي بحدود السرعة ، والمزيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.