طرح النسخة الجديدة من هيونداي i 30.. مدعومة بـ5 أبواب

السيارات
26 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
طرح النسخة الجديدة من هيونداي i 30.. مدعومة بـ5 أبواب
211806-الجيل الجديد من هيونداي I30 موديل 2018 نسخة فاست باك

لقد كشفت شركة هيونداي مؤخرا عن سيارة هيونداي I30 موديل 2018 نسخة فاست باك وذلك بعد حصولها على تحديثات عديدة خاصة وأن هذه  السيارة بداية لجيل جديد، ومن أبرز مميزات هذا الجيل هو نموذج جديد من السيارة إنه الفاست باك Fastback ذات الخمس ابواب، كما أنه أول موديل في تصميم هذه السيارة التي ظهرت بنسخة واجن خمسة أبواب وهاتشباك خمسة أبواب وهاتشباك ثلاث أبواب.

لقد عملت شركة هيونداي على أن تكون السيارة هيونداي I30 موديل 2018 نسخة فاست باك أقرب إلى الأرض لتوفير المزيد من الثبات على السرعات العالية بالإضافة إلى منح السيارة لمسة رياضية، وقد حصلت السيارة على شبك أمامي جديد يشمل شرائح سوداء ذات تصميم مغزلي، يحيط به إطار معدني، كما زودت بمصابيح جديدة تعمل بتقنية الليد مسحوبة إلى جانبي السيارة وتتواجد مصابيح ضباب وفتحات تهوية أسفل المصد الأمامي للسيارة.  

وبالرغم من حصول السيارة على بعض التحديثات الداخلية لكنها احتفظت بنفس النمط التقليدي حيث يوجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة بالوسط، كما توجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة وفي الكونسول الوسطي يوجد ناقل الحركة اليدوي والذي يحيط به مجموعة من الأزرار، كما أن المقاعد مغطاة بغطاء جلد أنيقحصلت السيارة من الخلف على صندوق جديد بالكامل بتصميم رياضي مميز، كما يوجد جناح خلفي صغير وكذلك توجد اسطبات كبيرة تعمل بتقنية الليد، وتوجد مصابيح ضباب أسفل المصد الخلفي ومخرج لعادم الوقود بتصميم بيضاوي، كما أن سقف السيارة مائل من الخلف.

ستتوافر هذه السيارة بعدد من المحركات، وسيكون المحرك الأول بسعة 1 لتر وعدد 3 سلندر يعطي قوة 118 حصان، والمحرك الثاني بسعة 1,4 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 138 حصان، والمحرك الثالث ديزل بسعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 134 حصان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.