الاحتفال بمبيعات تويوتا كورولا

soso khawalda
السيارات
soso khawalda31 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الاحتفال بمبيعات تويوتا كورولا

مال واعمال – دبي في 31 اغسطس 2021-تعزيزاً لإرث 55 عاماً لواحدة من أكثر سياراتها مبيعاً ، أعلنت شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية، أن سيارة تويوتا كورولا الأيقونية قد تجاوزت مبيعاتها البالغة 50 مليون وحدة حول العالم.

يعكس هذا الإنجاز الجاذبية الدائمة لسيارة كورولا ، المعروفة في جميع أنحاء العالم بتكاليف تشغيلها المنخفضة ، وهندستها عالية الجودة ، وتجربة قيادة موثوقة وخالية من المتاعب وراحة لا هوادة فيها.

وفي هذا السياق قال منير خوجة ، العضو المنتدب للاتصالات التسويقية ، عبد اللطيف جميل للسيارات: “ليس من المستغرب أن تكون تويوتا كورولا الأيقونية قد وصلت إلى معلم آخر. نود أن نشكر ضيوفنا الأوفياء على وضع ثقتهم الراسخة في تويوتا وعبد اللطيف جميل للسيارات ، وللمساعدة في تحقيق هذا الإنجاز العظيم. منذ إطلاقها في اليابان منذ أكثر من نصف قرن ، شهدت سمعة Corolla العريقة من حيث الجودة والراحة والكفاءة أنها تقود طرق العالم بطريقتها الخاصة المتواضعة.

“بيع أكثر من 50 مليون سيارة حول العالم هو شهادة على الجاذبية الدائمة للراحة والموثوقية وقابلية القيادة لسيارة تويوتا كورولا. وندعو ضيوفنا للانضمام إلينا في المرحلة التالية من رحلة تويوتا كورولا الأسطورية لدعم تطلعاتنا ، حيث نواصل تقديم أفضل السيارات في فئتها إلى المملكة العربية السعودية “.

هذا واستمرت سلسلة تويوتا كورولا في التطور ولا تزال خيارًا شائعًا للغاية بين سائقي المملكة العربية السعودية. تم تقديم ميزات ووظائف متقدمة جديدة لتلائم توقعات العملاء ، بينما ترث موثوقية الحمض النووي الأساسي للطراز الأصلي وسهولة الاستخدام من الجيل الأول.

ومن الأمثلة على التزام شركة عبد اللطيف جميل للسيارات وتويوتا المستمر بتوفير سيارات صديقة للبيئة إضافة طراز السيارة الكهربائية الهجينة (HEV) ، والذي يجمع بين مصدرين للطاقة يتألفان من محرك بنزين ومحركين كهربائيين.

يوفر الطراز الهجين أقل قيمة لاستهلاك الوقود في فئته عند 27.6 كم / لتر ، مما يمكّن العملاء من المساهمة في مستقبل أكثر خضرة مع الاستمتاع برضا القيادة المتزايد الذي توفره تقنياته المتقدمة.

يوفر طراز HEV هدوءًا استثنائيًا للمقصورة وتسارعًا سلسًا ، خاصة عند التسارع من حالة السكون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.