الأسهم التي تحقق أكبر التحركات بعد الجرس: AMC و Bumble و Oracle

admin11 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الأسهم التي تحقق أكبر التحركات بعد الجرس: AMC و Bumble و Oracle
الأسهم التي تحقق أكبر التحركات

تم التحقق من الشركات التي تصدر عناوين الأخبار بعد الجرس يوم الأربعاء:

Bumble – قفزت أسهم Bumble بنسبة 5.2٪ بعد أن أصدرت شركة تطبيقات المواعدة أول تقرير ربع سنوي لها منذ طرحها للاكتتاب العام في فبراير. سجلت Bumble إيرادات قدرها 165.5 مليون دولار. وتوقع المحللون في استطلاع أجرته Refinitiv عائدات تبلغ 163.3 مليون دولار. لا تقارن CNBC تقديرات الأرباح عندما تقدم الشركة تقاريرها لأول مرة منذ طرحها للاكتتاب العام.

أوراكل – تراجعت أسهم أوراكل بنسبة 3.2٪ حتى بعد أن أعلنت الشركة عن نتائج أفضل من المتوقع للربع الثالث من السنة المالية. سجلت شركة برامج الكمبيوتر أرباحًا لكل سهم بلغت 1.16 دولارًا أمريكيًا وعائدات بلغت 10.09 مليار دولار أمريكي. توقع المحللون الذين شملهم الاستطلاع الذي أجرته Refinitiv أن تبلغ أرباح السهم 1.11 دولار على إيرادات 10.07 مليون دولار.

الأسهم التي تحقق أكبر التحركات
الأسهم التي تحقق أكبر التحركات

Tesla – ارتفعت أسهم Tesla بنسبة أقل من 1 ٪ بعد أن بدأ محلل في Mizuho صانع السيارات الكهربائية بتصنيف شراء وسعر مستهدف يبلغ 775 دولارًا للسهم الواحد. يشير هذا الهدف إلى ارتفاع بنسبة 16٪ عن إغلاق الأربعاء البالغ 668.06 دولارًا. سلط المحلل الضوء على ريادة تسلا في السوق في مجال السيارات الكهربائية بالإضافة إلى تقنية البطاريات “المتطورة”.

شبكات إم إس جي – ارتفعت أسهم شبكات إم إس جي بنسبة 4.7٪ بعد أن أفادت بلومبرج نيوز بأن الشركة كانت تفكر في الاندماج مع إم إس جي إنترتينمنت. وانخفض سهم الأخير بشكل طفيف. انقسمت الشركتان في عام 2015.

AMC Entertainment – قفزت أسهم سلسلة دور السينما المتعثرة بأكثر من 8٪ على خلفية عائدات أقوى من المتوقع للربع السابق. سجلت AMC إيرادات قدرها 162.5 مليون دولار ، متجاوزة تقديرات Refinitiv البالغة 142.3 مليون دولار.

Cloudera – تراجعت أسهم Cloudera بأكثر من 10٪ حيث طغت توجيهات الشركة المخيبة للآمال للعام بأكمله على نتائج ربع سنوية أفضل من المتوقع. تتوقع شركة البرمجيات أن تتراوح أرباح العام بأكمله بين 35 سنتًا للسهم و 39 سنتًا للسهم. وهذا أقل من متوسط ​​توقع FactSet البالغ 48 سنتًا للسهم. سجلت Cloudera أيضًا أرباحًا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.