إنوفست العقارية تطلق صندوق الأحساء للاستثمار العقاري بقيمة 200 مليون دولار

soso khawalda
عقارات
soso khawalda7 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
إنوفست العقارية تطلق صندوق الأحساء للاستثمار العقاري بقيمة 200 مليون دولار

مال واعمال – الرياض في 6 اغسطس 2021 -أطلقت شركةإنوفست العقارية في المملكة العربية السعودية ، إحدى أكبر شركات الاستثمار والعقارات في المملكة ، صندوق الأحساء للاستثمار العقاري بقيمة 755 مليون ريال سعودي (200 مليون دولار) مع شركة بلوم إنفست اللبنانية.

وسبق أن قامت شركة إنوفست العقارية بتطوير المجمعات السكنية في منطقة البيرق بالمنطقة الشرقية ، والتي وفرت أكثر من 1100 وحدة سكنية في إطار برنامج سكني.

صندوق الأحساء للاستثمار العقاري هو صندوق استثماري خاص مغلق مرخص من هيئة السوق المالية السعودية (CMA) ومتوافق مع أنظمة هيئة الرقابة الشرعية.

يهدف الصندوق إلى الاستثمار في المنطقة العمرانية غرب جنوب مدينة الأحساء. وتتمثل الخطة في الاستحواذ على قطاع من الأراضي الخام ليتم تطويرها وتسويقها على شكل قطع أراضي سكنية ومنشآت تجارية.

وقال محمد الخرس ، رئيس مجلس إدارة شركة إنوفست العقارية: “إن إطلاق هذا الصندوق هو رافد رئيسي يساهم في تطوير وتدعيم قطاع العقارات في المنطقة ويتوج نجاحاتنا الاستثمارية في قطاع العقارات السكنية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.