“شوبا العقارية” تُنجز مشروعها الجديد “ون بارك أفنيو” قبل الموعد المحدد بشهرين

mall2
قطاعات اقتصاديةعقارات
mall24 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
“شوبا العقارية” تُنجز مشروعها الجديد “ون بارك أفنيو” قبل الموعد المحدد بشهرين

أتمَّت “شوبا العقارية”، إحدى الشركات الرائدة في تطوير العقارات الفاخرة في دولة الإمارات، إنجاز وتسليم مشروع “ون بارك أفنيو” بنجاح قبل الموعد المحدد بشهرين، بما يعكس كفاءة الشركة وفعالية أعمال البناء فيها. وتفقد سعادة المهندس مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لـ “مؤسسة التنظيم العقاري” في “دائرة الأراضي والأملاك في دبي”، برج “ون بارك أفنيو” السكني الموجود ضمن “شوبا هارتلاند”، وأثنى على جودة مشاريع “شوبا العقارية” وفعاليتها الزمنية.
ويتألف البرج السكني من 24 طابقاً ويحتوي على 403 وحداتٍ سكنية تتراوح ما بين الشقق ذات الغرف الواحدة إلى الشقق ذات الأربعة غرف، وتضم كلٌّ منها شرفةً ذات إطلالاتٍ مباشرة على “خور دبي” و”داون تاون دبي” و”محمية رأس الخور للحياة البرية”. ويتيح البرج لسكّانه مجالاً متنوعاً من الوحدات السكنية ذات التصاميم الداخلية المعاصرة، والتي يحتوي كلٌّ منها على مطبخ مجهز بالكامل، وخزائن حائطية. ويجمع برج “ون بارك أفنيو” ما بين الفخامة والإطلالات الساحرة والمساحات السكنية المتميزة، في تصميم حديثٍ يضمن نمط حياةٍ مستدام عبر تناغم الخصائص الذكية مع الطبيعة.
وقال سعادة المهندس مروان بن غليطة: “لا يتوانى المطورون العقاريون في دبي عن أداء دورهم في توفير المنتجات العقارية التي تلبي طموح السكان بحرفية وإبداع. ويشكل هذا المشروع مكسباً متميزاً للمُلاك والمستثمرين، إذ أن تنفيذه المتقن وجودة تجهيزة وتميز مرافقه جديرٌ بالإعجاب. وآمل أن يحظى ملاك الوحدات السكنية بحياةٍ رغيدة، وأن يكتسب المستثمرون في هذا المشروع عوائد استثمار مستدامة.”
وسعت “شوبا العقارية” إلى تحقيق أعلى مستويات الاستدامة في هذا البرج السكني الفاخر، حيث تعمل أنظمة الإضاءة في الأروقة والأماكن العامة اعتماداً على مستشعرات الحركة بهدف توفير الكهرباء، كما تم توفير محطات مخصصة لركن السيارات الكهربائية للسكان الذين يتبعون نمط حياة أخضر. وحرصت “شوبا العقارية” على تخصيص مساحات خضراء شاسعة في إطار توجهاتها المستدامة، إلى جانب تطبيق مفهوم “أخضر أكثر من رمادي” ضمن الوحدات السكنية من خلال اعتماد مستشعرات الحركة وصنابير المياه المستدامة بما يساهم في توفير المياه بنسبة 60%.
وقال فرانسيس ألفرد، المدير العام لـ “شوبا العقارية”: “يسعدنا أن نقدم الوحدات السكنية الفاخرة في “ون بارك أفنيو”، والتي تضمن للعملاء أعلى مستويات جودة الحياة. ونحن ممتنون للدعم الذي حصلنا عليه من قبل “دائرة الأراضي والأملاك” وسعادة المهندس مروان بن غليطة في إطار مساعينا للارتقاء بمعايير رفاهية الحياة في دبي عبر منتجاتنا العقارية الحديثة. ويعكس مشروع “ون بارك أفنيو” الجديد التزامنا بمهمة توفير تجارب المعيشة المتميزة لعملائنا من خلال العقارات السكنية المعاصرة وفائقة الجودة.”
علاوةً على ذلك، تحتوي جميع الشقق على أنظمة الإضاءة والتكييف والستائر المؤتمتة بالكامل، والواجهات المتطورة التي تعزل الضوضاء الخارجية، إلى جانب توافر صالة رياضية داخلية مجهزة بأحدث المعدات. ويتضمن المشروع ردهاتٍ خارجية باسم (Six Sky Gardens) توفر للسكان ميزات متعددة وتشمل مساحات مخصصة للأنشطة الخارجية مثل ممارسة اليوغا ومشاهدة السينما، وغيرها. كما يتيح الموقع الاستثنائي للبرج في “شوبا هارتلاند” إمكانية الوصول إلى مجالٍ متنوعٍ من المرافق، بما فيها الممشى الممتد لمسافة 1.8 كم، والواجهة المائية البارزة، وهو يتميز بقربه من العديد من المدراس الدولية.
ويشكل إتمام البرج السكني “ون بارك أفنيو” الجديد إنجازاً متميزاً لـ “شوبا العقارية” وخطوةً هامةً تعزز مسيرتها لإكمال مشروع “شوبا هارتلاند” بحلول عام 2025. كما يأتي هذا المشروع في إطار تنامي الطلب على العقارات السكنية الفاخرة في دبي، ويعكس كفاءة “شوبا العقارية” في تلبية احتياجات العملاء المتزايدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.