مقومات وسط مدينة دبي ترفع قيمة الاستثمار العقاري

admin
عقارات
admin24 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
مقومات وسط مدينة دبي ترفع قيمة الاستثمار العقاري
العقار  - مجلة مال واعمال

قالت مصادر عقارية إن أداء منطقة “وسط مدينة دبي”، التي تضم أطول برج في العالم “برج خليفة” “ممتاز”، من حيث تعاملات البيع والشراء والرهن، إضافة إلى الطلب على الإيجارات، ما انعكس إيجابا على منحنى أسعار العقارات فيها طردا، حيث شهد متوسط أسعار المنتجات العقارية ارتفاعا تراوحت نسبته بين 5 و8% منذ بداية العام.

وأوضحت المصادر أن مقومات البنية التحتية والمرافق المتنوعة ضمن وسط مدينة دبي، هي بمنزلة امتياز حقيقي على أرض الواقع تؤخد في اعتبار المستثمرين والمشترين والمستهلكين النهائيين عن التفكير باتخاذ أي قرار سواء كان بالشراء للسكن أو الاستثمار أو الاستئجار، ناهيك عن العمل الجمالي الذي أخذته في الاعتبار ووظفته بطريقة ذكية شركة إعمار العقارية، وفقاً لصحيفة “الخليج” الإماراتية.

وأضافت المصادر أن تنوع المنتجات العقارية ضمن وسط مدينة دبي، إلى جانب مقومات المشروع الجميلة والأسطورية مثل برج خليفة، دبي مول، دبي فاونتن، وسوق البحار، وجزيرة حديقة البرج، وغيرها من الفنادق والعديد من المرافق الترفيهية والمساحات الخضراء المفتوحة والبحيرات المائية، ما أسهم في احتفاظها بتاريخ استثماري ثابت لم يشهد اهتزازات سعرية كبيرة خلال الفترة الماضية، الأمر الذي يبعث على التفاؤل بمستقبل المنطقة خلال السنوات المقبلة مع استمرار العملية التنموية وتطوير المرافق وإضافة المزيد من المنتجات الجذابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.