بالصور..مدينة محمد بن راشد تستقبل السكان منتصف 2016

admin
2015-06-06T08:38:01+02:00
عقاراتقطاعات اقتصادية
admin6 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالصور..مدينة محمد بن راشد تستقبل السكان منتصف 2016
???? ?? ????? ???? ?? ???? ??????? ???? ?? ????? ??? ???? 28 2015 ????? ???? ????

حيث هذا الأسبوع بدء العد العكسي لانتقال ملاك الفلل السكنية إلى “ديستركت وان” وهو أول المشروعات العمرانية التي انطلقت فيها الأعمال في إطار المشروع الأضخم “مدينة محمد بن راشد آل مكتوم” إذ سيتسلم هؤلاء فللهم السكنية منتصف العام المقبل 2016 حسبما أكدت شركة ميدان شوبا، مطورة المشروع. تبلغ مساحة «ديستريكت ون» 40 مليون قدم مربع وبما يعادل 1000 هكتار من أراضٍ يجري تطويرها وفق قانون التملك الحر. ..

1572300 - مجلة مال واعمال

وتسعى الشركة إلى جعل المشروع وجهة حصرية سياحية عائلية ثرية بعوامل الجذب فضلاً عن تفرده لجهة توفيره خيارات ترفيهية نادراً ما تتوافر في مشروعات أخرى. ما يميز “ديستركت وان” غناه بوسائل الترفيه وأسلوب المعيشة الراقي والفخم الذي يتيح لنحو 7000 نسمة سيسكنون في 1500 فيلا عند اكتماله..

1572289 - مجلة مال واعمال

العديد من الممارسات الإنسانية الراقية التي تمتد لنحو 14 نوعاً من مختلف أنواع الرياضات فضلاً عن الاستمتاع بممارسة هوايات المشي في أطول ممشى يحيط بأكبر بحيرة كريستالية اصطناعية في العالم ومزودة بمؤثرات بصرية وصوتية غاية في الحداثة كالألعاب النارية والليزرية والنافورات الراقصة على الأنغام والأضواء.

موقع استراتيجي

1572290 - مجلة مال واعمال

يقع «ديستريكت ون» بمحاذاة شارع الخيل، قرب مضمار ميدان لسباق الخيل المرموق، وعلى بُعد 3 كلم أو أقل من أهم مراكز دبي المالية والترفيهية والتسوّقية، حيث سيكون «ديستريكت ون» أقرب مشروع فلل ومساحات الخضراء لمنطقة برج خليفة.

1572288 - مجلة مال واعمال

وتوقع محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي عضو مجلس الإدارة في الشركة أن تتصاعد أعمال البناء في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون، حتى تسليم فلل المرحلة الأولى في الموعد المحدد 2016. فيما سيجري المباشرة في أعمال بناء فلل المرحلة الثانية. تركّز الشركة على تسليم المنازل، بعد أن أنهت بناء أساسات 90 % من فلل المرحلة الأولى.

1572287 - مجلة مال واعمال

ويتقدم العمل بسرعة على البنى العمودية والبنى التحتية، بما في ذلك المسار الخاص بالعدو والدراجات الهوائية بطول 8.8 كلم. وحالياً، يعمل أكثر من 4 آلاف عامل على المشروع، ومن المتوقع أن يصل عددهم إلى 7 آلاف في الأشهر القليلة المقبلة.

التزام

1572286 - مجلة مال واعمال

مع تسليم فلل المرحلة الأولى العام المقبل، تلتزم ميدان شوبا، بتمييز مجتمعها الجديد، من خلال مخطّط رئيس، يضمّ أكثر من 60 % من المتنزهات والمساحات الخضراء المفتوحة بين منازلها ومرافقها. ويشمل المشروع الذي يمتد على مساحة 1100 فدان، تطوير بحيرة تمتدّ على 7 كيلومترات، لتوفر إقامة مطلّة على البحر.

وبفضل هذه النسبة من المتنزهات والمساحات الخضراء، يصبح هذا المشروع الأقلّ كثافة بين المشاريع السكنية حول العالم، كما يشكّل خياراً فريداً ومتميّزاً في سوق دبي العقاري. وقال محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي عضو مجلس الإدارة في ميدان شوبا، مع تحقيق أهدافنا في المرحلتين الأولى والثانية، نتطلع قدماً إلى عام جديد حافل بالنجاحات، فيما نستعدّ لتسليم فلل المرحلة الأولى في أواسط عام 2016.

قلب المدينة

1572283 - مجلة مال واعمال

من جهته، قال بي إن سي مينون مؤسس “شوبا” ورئيس مجلس الإدارة، تقع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون، في قلب مدينة دبي، وهي البوابة المثالية للإقامة في المدينة، والاستفادة من مجموعة من المرافق وأجواء مجتمع حصري. بالإضافة إلى تسليم الفلل في الوقت المحدد، يتمثل تركيزنا الأول على توفير نوعية بناء عالية، لتقديم فلل ذات جودة لا مثيل لها في السوق.

ويوفر مركز المبيعات الذي يمتدّ على مساحة 31.000 قدم مربّع، والفلل النموذجية، فكرة ملموسة للعملاء عن حياة الرفاهية التي سيتمتّعون بها في المستقبل، وكيف ستبدو حياتهم بعد فترة قصيرة وسط الحدائق والمساحات الخضراء في قلب دبي.

وسيضمّ “ديستركت وان” مجموعة واسعة واستثنائية من المرافق والنشاطات، مثل الحدائق العامّة، البحيرات الاصطناعية، والقنوات المائية، والمرافق الرياضية، ومسار للدراجات الهوائية بطول 8.8 كلم، ومسارات للركض.

1572284 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.