مستشفيات زليخة تسجل حملة ناجحة للتبرع بالدم

2015-08-10T14:12:55+02:00
صحة
10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مستشفيات زليخة تسجل حملة ناجحة للتبرع بالدم

232233

حملة “تبرع بالدم. أنقذ حياةً تلاقي مشاركةً رائعة من المجتمع المحلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أغسطس، 2015: أشاد مستشفى زليخة الشارقة بالنجاح الباهر الذي حققته حملة التبرع بالدم التي أطلقها مؤخراً بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة، وزارة الصحة.

وفي هذا السياق، قال ممثل رفيع المستوى من مركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة، وزارة الصحة: “يمكن لحافلتنا المتنقلة المخصصة للتبرع بالدم جمع الدم من ما يقارب 200 مانح. وبالعمل الوثيق مع مستشفى زليخة الشارقة يمكننا الوصول إلى الأشخاص الذين قد لا يمتلكون الوقت الكافي للقدوم إلى المركز للتبرع بالدم.”

وأضاف قائلاً: “أبدى فريق أطباء المركز اعجابه بالإقبال الرائع الذي شهده بنك الدم في المستشفى، ونحن نتطلع إلى حملة التبرع المقبلة بالمشاركة مع مستشفيات زليخة.”

ومن جانبها، قالت زنوبيا شمس، الرئيس التنفيذي لمستشفيات زليخة: “نسعى إلى تعزيز الوعي وتشجيع المجتمع على التبرع بالدم والمساعدة في إنقاذ حياة الآخرين. وبعد النجاح الذي حققته حملة التبرع بالدم اليوم، وقد بدأنا التخطيط لحملتنا القادمة التي ننتظر منها الوصول إلى عدد أكبر من المتبرعين الراغبين بالتقدم.

التعليق على الصور:

  1. المانحون يتبرعون بالدم عل متن حافلة مجهزة بالكامل للتبرع بالدم في مستشفى زليخة الشارقة.
  2. مشاركة أحد أعضاء فريق مركز التبرع بالدم في حملة التبرع بالدم في مستشفى زليخة الشارقة.
  3. احتفال فريق التسويق في مستشفى زليخة وفريق مركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة بالنجاح الذي حققته حملة “تبرع بالدم. أنقذ حياة”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.