مجمع دبي للاستثمار يكرم موظفي بلدية دبي

أخبار الإمارات
21 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مجمع دبي للاستثمار يكرم موظفي بلدية دبي

100

كرّم مجمع دبي للاستثمار، المجمع التجاري والسكني والصناعي الفريد من نوعه في المنطقة والمملوك بالكامل من شركة دبي للاستثمار، عددا من موظفي بلدية دبي على دعمها المتواصل لكل مبادرات المجمع عبر السنوات الماضية.

وتمثل شهادات التقدير باسم المجمع عربون شكر إلى بلدية دبي على تعاون أقسامها كافة في تقديم الدعم الكامل للمجمع سواء في منح الموافقات اللازمة أو الزيارات الميدانية لمرافق المجمع لضمان تطبيق الشروط والمعايير المنصوص عليها في قوانين البلدية.

في حفل خاص أقيم في مقر البلدية، قدم عمار الدويخ، نائب المدير العام القسم التجاري في المجمع شهادات التقدير الى المسؤولين في بلدية دبي عبر مختلف أقسامها.

وقال الدويخ: المجمع ممتن للبلدية على دعمها المتواصل لمختلف مبادراته. منذ تأسيس المجمع، كانت بلدية دبي شريكة في مسيرة نموه. على مدى السنوات الماضية تعاون المجمع مع مختلف أقسام البلدية لتحقيق أهدافه التطويرية عبر مناطقه التجارية والصناعية والسكنية. ويشكر المجمع كل المسؤولين والعاملين في البلدية على مؤازرتهم ودعمهم جهودنا لمواصلة مسيرة النمو على مدى 15 عاماً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.