سلطة دبي للخدمات المالية توقع مذكرة تفاهم مع البنك المركزي العماني

أخبار الإمارات
11 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سلطة دبي للخدمات المالية توقع مذكرة تفاهم مع البنك المركزي العماني
640

وقعت سلطة دبي للخدمات المالية مذكرة تفاهم مع البنك المركزي العماني من أجل تعزيز التعاون في الترخيص والإشراف على الشركات العاملة في كلا السوقين.

وقد وقع كل من برايان ستايروولت مدير عام قسم الرقابة لدى سلطة دبي للخدمات المالية وسعادة طاهر بن سالم بن عبدالله العمري الرئيس التنفيذي لدى البنك المركزي العماني على مذكرة التفاهم في مركز دبي المالي العالمي.

حضر التوقيع من سلطة دبي للخدمات المالية كل من وليد سعيد العوضي الرئيس التنفيذي للعمليات ومارك مكجينس رئيس قسم العلاقات الدولية ومن البنك المركزي العماني بدر بن خالد الأغبري نائب رئيس الخدمات المالية والعمليات و راشد بن زايد الغساني مدير أول مشرف عام دوائر التفتيش والرقابة المصرفية والدكتور مازن حمد الريامي” اقتصادي” دائرة البحوث الاقتصادية والإحصاء و سالم بن حمد بن علي الخنبشي نائب مدير مكتب الرئيس التنفيذي.

وقال برايان ستايروولت: ” يشرفنا أن نستضيف الرئيس التنفيذي لدى البنك المركزي العماني.. وتعد هذه المذكرة تأكيدا على الأهمية التي نوليها للتعاون الإقليمي والنمو المستدام للخدمات المالية في أسواقنا..

وتتمتع سلطة دبي للخدمات المالية بعلاقات متينة مع الهيئة العامة لسوق المال في سلطنة عمان والتي كانت قد وقعت معها مذكره تفاهم في أكتوبر من العام 2008.

وقال سعادة طاهر بن سالم بن عبدالله العمري الرئيس التنفيذي لدى البنك المركزي العماني: ” تهدف مذكرة التفاهم هذه إلى تعزيز العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المتبادل بيننا وبين سلطة دبي للخدمات المالية ودعم وتطوير العمليات المصرفية والمالية والاقتصادية لكل من سلطنة عمان ومركز دبي المالي العالمي ودولة الإمارات العربية المتحدة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.