“لوجيكوم الأردن” تحتفل بعيدها العاشر

admin
الشركات الاردنية
admin17 ديسمبر 2011آخر تحديث : منذ 12 سنة
“لوجيكوم الأردن” تحتفل بعيدها العاشر
mal 56104  - مجلة مال واعمال

احتفلت شركة لوجيكوم الأردن؛ التابعة لشركة لوجيكوم العامة المحدودة، وهي الشركة الدولية الرائدة الموزع لمنتجات التكنولوجيا والخدمات، بالذكرى السنوية العاشرة، في حفل أقيم تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سناء عاصم، في نادي الملك حسين في عمان.
وحضر الحفل عدد من كبار الشخصيات، وممثلون من رجالات الصحافة ومجتمع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، فضلا عن إدارة الشركة وفريق العمل. وقد أكدت لوجيكوم، خلال الحفل، اعتزازها بشركائها في الأردن، والعديد منهم عملاء الشركة منذ بداية انطلاقها.
وتشمل أنشطة المجموعة وخدماتها توزيع المنتجات التقنية، وتوفير شبكات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة، والاتصالات وحلول برامج الكمبيوتر التجارية، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية الكبيرة في قبرص.
وقال السيد طوني القزّي؛ المدير الإقليمي لشركة لوجيكوم “إن الشركة تنمو وتزدهر من خلال ولاء وإخلاص عملائها، مما يحفز الجميع وبشكل دؤوب على تقديم أفضل الخدمات للشركاء التجاريين”.
وأضاف السيد مايكل باباراكليوس؛ المدير التنفيذي للتوزيع لمجموعة لوجيكوم: “إننا في لوجيكوم فخورون بما حققناه في الأردن في السنوات العشر الماضية، ونحن نريد أن نؤكد مجددا التزامنا بتقديم الأفضل في السوق الأردنية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.