“أستيكو الأردن” وكيل حصري لمبيعات “واحة آيلة”

admin8 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“أستيكو الأردن” وكيل حصري لمبيعات “واحة آيلة”
15

وقعت شركة “واحة آيلة” للتطوير مطور مشروع ايلة في العقبة وشركة “أستيكو” الأردن، اتفاق تعاون مشترك يقضي باعتبار “أستيكو” الأردن وكيلا حصريا لإدارة المبيعات لجميع الوحدات السكنية في مشروع “آيلة” في مدينة العقبة والتي ستباشر في الإعلان عن مراحل البيع فيها خلال الأشهر المقبلة.
وبموجب الاتفاقية، تم انتداب حسين الصفدي، مدير عام شركة “أستيكو” الأردن، للإشراف المباشر على إدارة المبيعات لشركة “واحة أيلة” للتطوير وبناء قدرات الفريق العامل فيها.
وتعد شركة “واحة آيلة” للتطوير من الشركات الكبرى في مجال التطوير السياحي والعقاري ومتنوع الخدمات، وتسعى الشركة من خلال مشروع “آيلة” لخلق منتج سياحي وسكني ذي طراز عالمي؛ حيث تبلغ مساحة المشروع الكلية حوالي 432 هكتارا وبمجموع استثمارات يصل لحوالي مليار ونصف المليار دينار أردني.
ويشتمل المشروع على العديد من المرافق من منتجعات سكنية وشاطئية ومرافق ترفيهية وتجارية متنوعة وفنادق عالمية. مضيفا الى شواطئ العقبة حوالي 17 كيلومترا من الواجهات البحرية، ويتميز تصميم الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولى بواجهات وإحاطة بحرية بحيث تمكن المراكب واليخوت من الوصول اليها بحرا. ويحتضن المشروع أول ملعب للغولف من 18 حفرة دولية بإمضاء العالمي جريج نورمان الى جانب أكاديمية من تسع حفر لتعليم الغولف في الأردن.
وفي هذا الصدد، أكد المهندس سهل دودين المدير التنفيذي لشركة “واحة آيلة” للتطوير، اعتزازه الكبير بتوقيع هذه الاتفاقية لما تتمتع به شركة “أستيكو” والصفدي من خبرة إقليمية ومحلية في مجال إدارة ومبيعات العقارات وما لديهم من سجل حافل ونتائج مميزة في مجال مبيعات المشاريع العقارية الكبرى في الأردن وفي منطقة الخليج العربي وأن الشركة تتطلع الى تحقيق نتائج مميزة من هذه الشراكة الاستراتيجية.
ومن جانبه، أشار الصفدي إلى أهمية هذا التعاون الاستراتيجي مع إحدى أهم شركات التطوير العقاري والسياحي المتنوع الخدمات في المنطقة وأهمية مشروع “آيلة”؛ حيث يرى أن المشروع سوف يكون من أهم الروافد على مستوى الاقتصاد الوطني يقدم منتجا عقاريا سياحيا على أعلى المستويات، كما أكد السيد الصفدي أن فرع شركة “أستيكو” في الأردن سوف يتلقى الدعم التقني واللوجستي الكامل من قبل فرع الشركة الأم في دبي من أجل تقديم أفضل الخدمات العقارية لمشروع “آيلة” كون المشروع يعد من المشاريع العقارية الرئيسية ليس على الصعيد المحلي فقط ولكن على الصعيد الإقليمي أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.