“تمويلكم” تقيم حفلها السنوي السادس عشر في قصر المؤتمرات

admin8 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“تمويلكم” تقيم حفلها السنوي السادس عشر في قصر المؤتمرات
16

أقامت أسرة الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة (تمويلكم ) حفلها السنوي السادس عشر في قاعه قصر المؤتمرات في البحر الميت.
يأتي ذلك ضمن احتفالية كبيرة لجميع موظفي الشركة الموزعين في جميع محافظات المملكة.
وشمل الحفل كلمات نائب رئيس هيئة المديرين لشركة تمويلكم والمدير التنفيذي لمؤسسة الملك الحسين، هناء شاهين، والمدير التنفيذي لتمويلكم زياد الرفاعي ثمنوا فيها اداء الموظفين في تحقيق الانجازات المتتالية على السنوات الماضية.
وجرى خلال الحفل عرض فيديو عن إطلاقه النظام الجديد الذي بدأت تمويلكم العمل به منذ بداية العام الحالي في جميع فروعها واستعراض الاهداف الاستراتيجية للسنة القادمة والاحتفال بانجازات تمويلكم خلال العام 2014 وتم تقديم درع التميز لعام  2014 لفرع غور الصافي، بالاضافة الى عرض مسرحي قدمهُ الفنان أمجد حجازين.
وقالت شاهين:” إن موظفينا هم اساس نجاح تمويلكم، وبفضل جهودكم واصراركم على النجاح ستبقى تمويلكم دوما الرائدة والأولى محلياً وعربياً لتميزها في تقديم افضل الخدمات لاصحاب المشاريع الصغيرة لتصبح شريكا اساسيا في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية على مستوى الوطن” كما أشار الرفاعي إلى الانجازات الكبيرة التي حققتها الشركة خلال العام 2014 بالرغم من جميع الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي تشهدها المنطقة، وخصوصاً بدء العمل بالنظام الجديد.
وأضاف أن تمويلكم في بداية مرحلة جديدة في غاية الأهمية وهي بمثابة محرك للطاقات الهائلة، وهذه المرحلة تستدعي الإيمان بأهمية العميل وتركز على الكفاءة في الأداء وتحقيق القيمة المضافة، وتولي الموظف أهمية بالغة تفتح له مجالات الإبداع والتميز وتنمية القدرات الشخصية، ومع حلول السنة الجديدة، تسعى تمويلكم، وبكل ثقة، إلى حصد المزيد من النجاحات خلال العام 2015 والسنوات اللاحقة، إذ تتسلح بكفاءات وقدرات مرنة لتحقيق استراتيجية الشركة لمواكبة أي حدث طارئ قد يحدث في المستقبل من خلال تقديم أفضل الخدمات المالية وغير المالية المتكاملة للعملاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.