الاتحاد للطيران تدعم معرض سوق السفر الهندي الكبير

أخبار الإمارات
12 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الاتحاد للطيران تدعم معرض سوق السفر الهندي الكبير
Satellite (4)

اعلنت الاتحاد للطيران دعمها لسوق السفر الهندي الكبير” Great Indian Travel Bazaar” احد المناسبات الهامة في مجال السياحة الوافدة في الهند خلال الفترة من 17 الى 19 إبريل المقبل وتشرف على تنظيمه كل من وزارة السياحة الهندية ووزارة السياحة في حكومة ولاية راجستان واتحاد الغرف الهندية للتجارة والصناعة على مدار ثلاثة أيام.

وستقوم الشركة بنقل رواد منظمي الرحلات السياحية ومتسوقي خدمات السفر من مختلف أنحاء العالم كما ستشارك في فعالية السفر السنوية المقرر عقدها في مدينة جايبور عاصمة ولاية راجستان اضافة الى نقل زائرين للمعرض من وجهات في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط .

كما ستقوم الاتحاد للطيران بالشراكة مع جيت إيروايز خلال المعرض التجاري بالترويج لسهولة السفر إلى الهند عبر مركز العمليات التشغيلية للناقل الإماراتي في أبوظبي من خلال شبكة وجهات مجمعة للناقلتين تضم ما يزيد عن 250 رحلة أسبوعيا عبر 15 مدينة هندية.

واعرب شين أوهير نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران عن سعادة الشركة لنقل عدد من أهم شركائها في قطاع السفر من جميع أنحاء العالم إلى الهند لحضور “معرض سوق السفر الهندي الكبير” وتجربة التنوع الذي تتميز به تلك الدولة تحت سقف واحد في جايبور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.