“الإمارات العالمية للألمنيوم” تعتزم توريد ألمنيوم عالي الجودة لصناعة محركات سيارات “بي إم دبليو”.

أخبار الإمارات
17 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“الإمارات العالمية للألمنيوم” تعتزم توريد ألمنيوم عالي الجودة لصناعة محركات سيارات “بي إم دبليو”.
image

تعتزم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم توريد منتجات الألمنيوم عالية الجودة المصنوعة في الإمارات لشركة ” بي إم دبليو ” لاستخدامها في صناعة بعض محركات سيارات المجموعة الألمانية.

وعلى الرغم من أن ” الإمارات العالمية للألمنيوم ” وردت منتجات الألمنيوم لصناعة قطع غيار السيارات لعقود مضت إلا أن اتفاقا جديدا مع ” بي إم دبليو” سيكون هو أول إتفاق يتم توقيعه مباشرة مع إحدى شركات صناعة السيارات الكبرى.

وبموجب الإتفاق ستزود شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ” بي إم دبليو ” بمنتجات الألمنيوم للسنوات الثلاث المقبلة.

وقد زار عبدالله كلبان العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم مقر شركة ” بي ام دبليو ” في ميونيخ ألمانيا في أعقاب وضع اللمسات النهائية على العقد.

وقال عبدالله كلبان إن الفوز بشركة ” بي إم دبليو ” كعميل مباشر يعد أمرا بالغ الأهمية بالنسبة لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم نظرا لما تعتمده الشركة من معايير عالية جدا سواء بالنسبة لمنتجات الألمنيوم أو كيفية صناعتها.

وأوضح أن ” الإمارات العالمية للألمنيوم ” تنتج الألمنيوم عالي الجودة بكفاءة عالمية المستوى ومسؤولية بيئية حيث أمضت عقودا من العمل على تطوير التقنية في دولة الإمارات من أجل تحسين عملياتها وجعل هذا الأمر ممكنا.

وتعد شركة الإمارات العالمية للألمنيوم من أقدم الشركات في الإمارات خارج قطاع النفط والغاز وأسهم تطورها في الإنطلاق بدولة الإمارات من دولة غير منتجة للألمنيوم إلى مرتبة رابع أكبر منتج للألمنيوم في العالم.

وتشغل الشركة مصهرين لإنتاج الألمنيوم في الإمارات في جبل علي في دبي والآخر في منطقة الطوية في أبوظبي.

وتجهز الشركة منجما للبوكسيت في جمهورية غينيا بجانب بناء مصفاة للألومينا في منطقة الطويلة حيث يتم تحويل البوكسيت إلى مادة الألومينا التي تعتبر المادة الخام الأساسية لمصاهر الألمنيوم.

وركزت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم إهتمامها على الإبتكار على مدار/ 25/ عاما واستخدمت تقنياتها الخاصة في جميع مشروعات التوسعة منذ بناء مصهرها الأصلي في جبل علي في السبعينات.

وتعد تقنيات الشركة الحالية أكثر كفاءة بمرتين مقارنة مع التقنية الأولى التي طورتها في التسعينات وتم ترخيص هذه التقنية الإماراتية من جانب الإمارات العالمية للألمنيوم على المستوى العالمي ولصالح شركة ألبا في البحرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.