“عزيزي للتطوير العقاري” ترسي عقداً بقيمة 118 مليون درهم لتشييد مبنى “عزيزي أورا” في جبل علي داون تاون

29 مايو 2017 آخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 5:48 مساءً

تعيين القنديل للمقاولات لتنفيذ الأعمال الإنشائية ضمن المشروع

L-R- Signing ceremony - Mufeed Al-Zeir, MD of Al Qandeel Contracting Com...

أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”، شركة التطوير العقاري سريعة النمو والحائزة على الجوائز، عن ترسية عقد بناء بقيمة 118 مليون درهم على شركة القنديل للمقاولات، وذلك لإنجاز الأعمال الإنشائية لمشروع مبنى “عزيزي أورا” الواقع في منطقة جبل علي داون تاون. وتم إبرام العقد بين فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”، ومفيد الزير، مدير عام شركة القنديل للمقاولات، خلال حفل خاص أقيم في قاعة مرجان في مركز مدينة جميرا للمؤتمرات والفعاليات.

ويبلغ إجمالي عدد شقق المبنى 479 وحدة سكنية، تتوزع على 17 طابقاً، وتتميز بتصاميمها العصرية، وتتنوع من حيث المساحة، إذ يضم المبنى 349 شقة استديو، و87 شقة بغرفة نوم واحدة، و43 شقة بغرفتي نوم. ويتميز المشروع بإرتفاع عدد شقق الاستديو، بما يجعله الوحيد من نوعه في المنطقة الذي يضم هذا العدد الكبير من شقق الاستديو. وتشمل قائمة المرافق الخدمية المتاحة لقاطني “عزيزي أورا” صالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنتجع صحي “سبا”، ونادي صحي. كما يضم المبنى مقهى ومطعم ضمن طابق المنصة، فضلاً عن متاجر تجزئة تتوزع على مساحة 16,000 قدم مربع، وتمثل أرقى العلامات التجارية.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”: “يسرنا تعيين القنديل للمقاولات لإنجاز هذا المبنى الذي يتكون من 38 طابقاً وتجسيد نموذجنا من المساكن عالية الجودة والمصممة بكفاءة ضمن هذا المجمع الذي سيتحول قريباً إلى وجهة نابضة بالحيوية والنشاط. ويؤكد التعاون مع شركات مقاولات ذات سجل ناصع بأن المشروع يسير على الطريق الصحيح مع ضمان الحفاظ على أعلى معايير التميز”.

ويقدم “أورا” خدمات استقبال وحراسة على مدار الساعة، وخدمة إيقاف السيارات، ومواقف واسعة للسيارات، ويقع ضمن مجمع سكني متكامل، على مقربة من أفضل مرافق الاستجمام والترفيه، مثل منتجع جبل علي الفاخر لرياضة الغولف، و”موشنجيت دبي”، وحدائق بوليوود دبي، و”ليجولاند دبي”.

وقال مفيد الزير، مدير عام شركة القنديل للمقاولات: “نأتي لإنجاز هذا المشروع وفي جعبتنا أكثر من 30 عاماً من الخبرة في قطاع تشييد المباني السكنية. وجاء تعاوننا مع عزيزي للتطور العقاري ثمرة لإلتزامنا المشترك بالتميز. وسيُسهم هذا الجهد المشترك لجعل منطقة جبل علي داون تاون الوجهة الترفيهية المقبلة في دبي في تعزيز مكانتها في المنطقة كموقع مميز لتطوير المشاريع السكنية ومشاريع التجزئة”.

ويتميز مبنى “عزيزي أورا” بقربه من أبوظبي، ومحطة الإمارات للصرافة، والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، ومطار آل مكتوم، ومرسى دبي، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى إثنين من أهم الشوارع الحيوية في دبي هما شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد. وتمت مراعاة متطلبات الأسرة عند تصميم المشروع، حيث يقع على مقربة من مدرسة جبل علي، إحدى المنشآت التعليمية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-jWw