شركة التطوير العقاري تسلط الأنظار في سيتي سكيب جلوبال على مجموعة شققها النخبة المؤلفة من 4 غرف نوم في برج مدى ريزيدنسيز بمنطقة الداون تاون

16 سبتمبر 2017 آخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 12:57 مساءً

أرتار للتطوير العقاري تستخدم تكنولوجيا جديدة لعزل المباني في برجها السكني بدبي والتي من شأنها تعزيز مقاومته الحرائق

Okbah Abdulkarim (2)

أكدت أرتار للتطوير العقاري استخدامها لتكنولوجيا جديدة لكسوة وعزل المباني من شأنها تعزيز مقاومتها للحرائق بدرجات حرارة حتى 1200 درجة مئوية، وذلك على هامش مشاركتها في سيتي سكيب جلوبال.

وتستخدم الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري العازل الجديد، الذي هو عبارة عن ألواح الـ ’بورسلان‘ المعدلة التي تم تطويرها بمواصفات خاصة في إسبانيا، لكسوة برجها الجديد ’مدى ريزيدنسيز‘ المؤلف من 36 طابقا والواقع في قلب منطقة الداون التاون بدبي.

والتزمت أرتار باستخدام الحجر العازل الجديد بعد معاينة خصائصه المقاومة للحرائق في المصنع المتواجد في اسبانيا. وتساهم قدرات العزل لالواح الحجر الجديدة في التقليل من استهلاك وحدات التبريد خلال فترة الصيف وتوفير حتى 30% من الطاقة.

وترى أرتار، التي تطمح إلى تسليم الشقق في مدى ريزيدنسيز خلال الربع الثاني من العام 2018، أن العازل الجديد سينتشر في أنحاء دولة الإمارات تطبيقا لقانون الإمارات للحرائق وسلامة الأرواح الذي أطلقه الدفاع المدني بدبي في وقت سابق من هذا العام.

وفي حديثه له من على منصة شركته في سيتي سكيب جلوبال، قال المهندس عقبة عبدالكريم، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى أرتار للتطوير العقاري: “سيصبح برج مدى ريزيدنسيز الأول في دبي الذي يستخدم هذا النوع من الحجر العازل، لكننا نتوقع توجه الكثير من المطورين لتبني هذه التقنية، خاصة في ظل التوجيهات والتعليمات الجديدة التي ينص عليها قانون الإمارات للحرائق وسلامة الأرواح”.

ويتضمن الكود، الذي أطلقه الدفاع المدني بدبي في يناير 2017، توجيهات خاصة متعلقة بمواد العزل، مثل الاختبار والتركيب ومسؤولية الصيانة لكل جهة لها علاقة بالتطوير بمن فيهم العملاء والمستشارين والمقاولين.

وقال المهندس عقبة: “هذا تطور بالغ الأهمية في الطريق نحو مكافحة الحرائق وتجنب حدوثها في المباني الجديدة، ونحن سعداء بلعب دور في تقديم تكنولوجيا العزل الجديدة هذه والتي توفر مستويات جديدة من الحماية في دبي”.

وتستغل أرتار، التي تتمتع بخبر تصل إلى 50 عاما في مجال التطوير، مشاركتها في سيتي سكيب جلوبال لتسليط الضوء على مجموعتها المختارة من الشقق النخبة “سيجنيتشر كوليكشين”، والمؤلفة من تسع شقق من فئة 4 غرف نوم في برجها مدى ريزيدنسيز، الواقع على بعد دقيقة واحدة مشيا على الأقدام من التوسعة الجديدة لدبي مول.

وتم تزويد الشقق النخبة، التي تتمير بتصاميم واسعة تتراوح من 2,852 قدم مربع إلى 3,234 قدم مربع، بأرضيات رخامية من نوع “بيانكو فينوس” ومطابخ أوروبية فاخرة، بالإضافة لضمها شرفات كبيرة ذات إطلالات رائعة على منطقة الداون تاون.

ويعتبر برج “مدى ريزيدنسيز” الوحيد الذي يوفر شققا من غرفتي نوم مع غرفة للخادمة في منطقة الدوان تاون. كما تتضمن الشقق النخبة “سيجنيتشر كوليكشين” على تشطيبات من الرخام والفسيفساء الفاخرة، وهي مزودة بمرفق منفصل للاستحمام فيه أحواض فاخرة.

وقد اكتملت أعمال البناء قبل شهرين من الموعد المحدد، وهناك شقة جاهزة ومفروشة بالكامل للعرض في الطابق 23 من المبنى.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-lG1