قصر صباح يلتحق بالسوق قبل موعد إنجازه بـ 3 أشهر

2015-09-12T09:07:20+02:00
عقارات
12 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
قصر صباح يلتحق بالسوق قبل موعد إنجازه بـ 3 أشهر

56

يواصل (البيان الاقتصادي) رصده الأسبوعي للمشاريع العقارية في عموم دولة الإمارات وبرز خلال الأيام القليلة مشروع قصر صباح الواقع في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي بدبي بعدما استبق موعد تسليمه بنحو ثلاثة أشهر عن الجدول الزمني المحدد، فيما وضعت الشركة ذاتها اللمسات النهائية لإطلاق مشروع ثان لها في الإمارة، وتحديداً في مشروع قرية جميرا سيركل الذي تطوره وتملكه شركة نخيل العقارية.

ويعكس قيام شركة أر اس جي RSG الدولية تسليمها المشروع قبل موعده عدة رسائل بينها حرص المطورين على تسليم مشاريعهم فضلاً عن سعيهم للفوز برضا المستثمرين الذين باتت خيارات الاستثمار أمامهم واسعة ومتنوعة.

 وقالت الشركة إنها استثمرت في عمليات تطوير مشروع قصر الصباح قرابة نصف مليار درهم وأنها نجحت في إنجاز الأعمال الإنشائية لمشروعها السكني الفاخر قبل موعد التسليم المقرربـ86 يوماً، وهي بصدد تسليم الشقق لأصحابها، ما يؤكد التزام الشركة بوعودها تجاه المستثمرين.

تسليم

قال راج ساهني رئيس مجلس إدارة RSG الدولية: «بدأنا تسليم الوحدات السكنية لأصحابها وللراغبين في التملك قبل الموعد المقرر بـ86وماً وهو ما يؤكد التزامنا ويعزز ثقة المستثمرين بمشاريعنا». وأضاف: «يعتبر هذا حدثاً مرحباً به في سوق دبي العقاري.

ولفت ساهني إلى أن الشركة عملت جاهدة من أجل الوصول إلى موعد مبكر في التسليم، مع الحفاظ على جودتنا المعهودة، ولم يكن هذا إلا بدعم رائع من «سلطة دبي للمجمعات الإبداعية» والتي شهدت مراحل التجهيز والتشييد وصولاً إلى التسليم..

كما عملنا على قدم وساق منذ الإعلان عن المشروع على توفير أفضل التجهيزات وأفضل سبل الأمان والراحة لعملائنا الذين سيشعرون بذلك حال وصولهم إلى وحداتهم السكينة».

وأضاف رئيس مجلس إدارة RSG أن المشروع لاقى عند طرحه في الأيام الأولى في السوق العام 2014 إقبالاً استثنائياً..

وذلك لجملة من المميزات جمعها قصر صباح معاً، بداية من الموقع المميز الذي يتوسط المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي IMPZ ، المتاخمة لشارع الشيخ محمد بن زايد، في قلب موقع معرض إكسبو 2020، موفراً سهولة في الوصول إلى عدد من الأماكن الترفيهية والمطاعم ومحلات التجزئة وأحدث مراكز التسوق في المنطقة «معيصم سيتي سنتر».

اهتمام

أولت الشركة اهتماماًخاصاً لخطة السداد التي تعتبر الأكثر مرونة على الإطلاق في المنطقة لدعم عمليات البيع للمستثمرين والراغبين في التملك بأسعار معقولة ودفعات ميسرة، حيث قررت الشركة الوصول لشريحة أكبر من خلال طرح يسمح بسداد 60% من المبلغ مقسطة على سنوات ثلاث بعد التسليم، ويأتي ذلك في ظل مساعي الشركة للإسهام في تشجيع على الاستثمار العقاري.

مكونات

يتألف مشروع قصر الصباح من ثلاث مبان تحتوي على 402 شقة وأربعة متاجر للتجزئة، تم تصميمها لتتناسب واحتياجات مختلف العائلات التي تقطن الدولة، بتفاصيل جذابة وأنيقة وجودة عالية، تبدأ من الهندسة الخارجية للمبنى..

والذي يتألق بقباب ذهبية وزخارف طبيعية ومساحات خضراء تمنح السكان إحساساً بالراحة والاستقرار، تم تعزيزها بديكورات وكساءات داخلية فريدة من اختيار كل عميل على حدة، وتكلفت بها آر إس جي سعياً منها لتوفير وقت المستثمرين ومنحهم مزيد من الراحة والخصوصية.

وأضاف ساهني: «إن نهجنا الجديد في السوق العقاري سيحدد خطواتنا المقبلة في الإمارات، والتي بدأت انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ونحن الآن بصدد وضع اللمسات الأخيرة على مشروعنا التالي، في قرية جميرا الدائرية (جميرا فيلدج سيركل)، بنفس جودة قصر الصباح بتكلفة 850 مليون درهم».

وكانت المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي في دبي شهدت في فبراير العام الماضي إطلاق مشروع قصر الصباح السكني، المكون من 3 مبان يبلغ إجمالي عدد طوابقها 21 طابقاً (6 لكل مبنى فضلاً عن الطبقات الأرضية.

وقالت الشركة إن المشروع نفذته الشعفار للمقاولات لتلبية احتياجات المنطقة، مستفيداً من قربه من مطار آل مكتوم الدولي. وحرصت على تصميم المشروع بهوية معاصرة تجمع بين هوية دبي العمرانية ومنطقة البحر المتوسط.

تنوع

بدأت شركة أر اس جي RSG الدولية أعمالها وأنشطتها التجارية انطلاقاً من الكويت ثم توسعت في منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية، وحلت رحالها في دولة الإمارات، وتعمل في الوقت الراهن في عدة قطاعات أخرى مثل المعدات الصناعية والسيارات والتطوير والاستثمار والتطوير العقاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.