خزانات المياه فائقة النظافة هي العنصر الأساسي في الحصول على مياه نقية وصحية من الصنبور مباشرة

تحت المجهر
31 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
خزانات المياه فائقة النظافة هي العنصر الأساسي في الحصول على مياه نقية وصحية من الصنبور مباشرة

كوليجان ميدل ايست تطلق خدمة تنظيف خزانات المياه مع شركائها المحليين ’كيه ام ايه

Drinking water - مجلة مال واعمال

في رهان جديد على نفي المزاعم المتعلقة بمياه الشرب المحلية، تم إطلاق شركة جديدة لتقديم خدمات تنظيف خزانات المياه، الخدمة التي من شأنها معالجة المشاكل الصحية المحتملة المتعلقة بالشرب من الحنفية.

وأنشئت كوليجان بالتعاون مع شركائها المحليين ’كيه ام ايه‘ شركة ’كوليجان كيه ام ايه‘ بهدف توفير مجموعة جديدة من خدمات التنظيف لخزانات المياه في الفلل والمباني السكنية والفنادق والبنايات العامة.

وبتقديمها حلولاً شاملة لمياه المنازل والمستشفيات والمطاعم والمصانع، تدرك كوليجان جيداً الحاجة للخدمة جديدة في أنحاء الإمارات، سعياً منها لتشجيع السكان على الشرب من ماء الصنبور.

وقال ماركو سيغي، مدير الخدمات لدى كوليجان ميدل إيست: “تأتي الشراكة الجديدة هذه لتؤكد قدرتنا على الحفاظ على نوعية المياه التي تصل إلى الناس والإبقاء عليها نظيفة قدر المستطاع. لا يدرك الكثيرون أن خزانات المياه في الفلل والمباني قابلة للتلوث من العوامل الخارجية المتعددة”.

وبفضل الخبرة العريقة لمجموعة كوليجان في مجال معالجة المياه، والتي تمتد لأكثر من ثمانين عاماً، تستعد ’كوليجان كيه ام ايه‘ لدخول السوق بحلول فعالة وعملية لصيانة خزانات المياه والحفاظ على نظافتها.

وأضاف سيغي: “تنصح بلدية دبي بتنظيف خزانات المياه كل سنة، لكن هذا لا يتم بشكل دائم، وفي بعض الأحيان يكون عبر شركات غير معتمدة، أضف لذلك أن التلوث يمكن أن يحدث نتيجة لنقل المياه عبر الأنابيب، وللتصدي لهذه النقطة قمنا بتصميم مطهرات بيولوجية قابلة للتحلل ومعتمدة من البلدية والتي تضمن عدم وجود بقايا ضارة في الأنابيب”.

وتعمل كوليجان كيه ام ايه مع مجموعة من أفضل شركات إدارة المرافق في المنطقة لتوفير خدمات الفحص والاستشارة، بالإضافة إلى القيام باختبارات للمؤشرات الحيوية الرئيسية في عينات المياه وتقديم تقرير شامل قبل وبعد تنظيف الخزانات وإصدار شهادة تعقيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.