نتائج فحوص 125 عينة في غرفة تجارة عمان “سلبية”

تحت المجهر
7 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتائج فحوص 125 عينة في غرفة تجارة عمان “سلبية”

1558787116903 - مجلة مال واعمال

أجرت غرفة تجارة عمان، فحص فيروس المستجد لموظفيها والعاملين في مبناها، والبالغ عددهم 125 شخصا، حرصاً منها على صحتهم وسلامة مراجعيها، وجميع النتائج كانت سلبية.

وأكدت الغرفة في بيان صحفي الأربعاء، حرصها وإلتزامها بقواعد الصحة العامةوتقديم أفضل الخدمات لمراجعيها من أعضاء الهيئة العامة بكل اطمئنان وسهولة.

وبينت أن خدماتها لم تتوقف منذ بدء تطبيق حظر التجوال واستمرت بالعمل بالحد الأدنى من الموظفين، تم زيادة عددهم بالتدريج خلال الأسابيع الماضية الى جانب الموظفين الذين كانوا يمارسون عملهم (عن بعُد) بما يُحقّق المصلحة العامة لخدمة أعضاء الهيئة العامة للغرفة على مدار الساعة.

وحسب البيان، بلغ عدد الخدمات المقدمة من الغرفة لأعضائها منذ منتصف شهر آذار/ مارس الماضي وحتى أمس الثلاثاء 6432 خدمة توزعت بين تجديد الاشتراكات والانتسابات الجديدة وإصدار شهادات المنشأ بأنواعها والكفالات والمصادقات وإضافة إلى الإجابات على آلاف المكالمات والاتصالات الهاتفية من خلال مركز الاتصال فيها.

وأشارت إلى أن جميع موظفيها عادوا الى عملهم منذ بداية الاسبوع الحالي، بالاضافة لاعادة العمل بمكتبها في مبنى وزارة الصناعة والتجارة والتموين، بعد أن قامت الوزارة باستئناف خدمات دائرة مراقبة الشركات ودائرة السجل التجاري المركزي لديها.

وأوضحت الغرفة أنها اتخذت اقصى درجات الحيطة والحذر واتباع سبل الوقاية والالتزام بمسافات التباعد المقررة واستخدام الكمامات وارتداء القفازات لموظفيها وتوفيرها لمراجعيها بالمجان طيلة ساعات الدوام الرسمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.