إيه إس جي سي تستكمل إنشاءات مشروع إعمار”هاربور فيوز”

عقارات
21 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إيه إس جي سي تستكمل إنشاءات مشروع إعمار”هاربور فيوز”
1024 (1)

أعلنت مجموعة “إيه إس جي سي”، المتخصصة في قطاع البناء والتشييد بدولة الإمارات، تحقيق إنجاز جديد في مشروع “هاربر فيوز” من شركة “إعمار” ضمن مشروع “خور دبي”.

وقالت الشركة في بيان لها ان ذلك أتى باستكمالها لأشغال صب وتأسيس الطابق الثامن في الوقت المحدد، مسجلة بذلك تقدماً إجمالياً نسبته 20% في تشييد البرجين السكنيين الشاهقين.

وباستكمالها لأساسات البرجين قبل الموعد المحدد، استخدمت الشركة 17800 متراً مكعباً من الإسمنت بالإجمال في الأعمال الخرسانية للبرجين.

وتتجسد استراتيجية “إيه إس جي سي” في تسخير أنظمة المتابعة والتحكم المتطورة القائمة على تقنية المحاكاة رباعية الأبعاد، وتوفير التحديثات باستخدام نظام النمذجة (BIM) وطائرات الدرون لتزويد العميل بأحدث الصور ومقاطع الفيديو عن مراحل تقدم العمل والإنشاءات.

وفي هذا السياق، قال بيشوي عزمي الرئيس التنفيذي لشركة “إيه إس جي سي”: “نفخر بعملنا على مشروع ’هاربر فيوز‘ الذي من شأنه تعزيز العلاقة الوطيدة التي تربطنا مع ’إعمار‘، إذ يشكل اختيارها لمجموعة ’إيه إس جي سي‘ لإنجاز مشروع جديد من مشاريعها الرائدة دلالة إضافية على الثقة الكبيرة التي تولينا إياها. ويأتي حرصنا على تسخير خبراتنا الواسعة وحلولنا التقنية المتطورة ليعزز قدرتنا على إنجاز المشاريع الأيقونية مثل أبراج ’هاربر فيوز‘ السكنية في الوقت المحدد ووفقاً لأرقى معايير الجودة التي لطالما ارتبطت مع اسم ’إيه إس جي سي‘”.

وبموقعه المتميز في منطقة “جاليري بارك” الواقعه في “خور دبي”، يعكس مشروع “هاربر فيوز” خصال دقة التخطيط والرؤية الإبداعية التي لا تضاهى، وجميعها سمات مميزة تتجسد بوضوح في مختلف مشاريع “إعمار”.

ويضم المشروع برجان سكنيان يتألف كل منهما من 50 طابقاً ومنصة من ثلاثة طوابق وقبوان، وتبلغ إجمالي مساحته المشيدة 1821485 قدماً مربعة. وسيوفر المشروع لسكانه إطلالة بانورامية ساحرة على أفق دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.