“أراضي دبي” تنظم اجتماعا للمطورين العقاريين

أخبار الإمارات
3 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“أراضي دبي” تنظم اجتماعا للمطورين العقاريين

large 2305509997067790194 - مجلة مال واعمال

نظمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اليوم اجتماعا للمطورين العقاريين بهدف التمهيد للمشاركة في النسخة الحادية والثلاثين من معرض “ميبيم فرنسا 2020 ” الذي سيقام خلال الفترة من 10 إلى 13 مارس المقبل في فرنسا تحت شعار “المستقبل بيد الإنسان”.

وركز الاجتماع – الذي أقيم بالتعاون مع “ريد ميدم ساس” تحت شعار “دبي في ميبيم” – على تشجيع المطورين للانضمام إلى وفد دبي إلى هذا المعرض العالمي المهم تحت مظلة “أراضي دبي” لتمثيل الإمارة وتقديم صورة مشرقة عن قطاعها العقاري.

وفي هذا الصدد قال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك إن حضور هذا الحدث يعكس جهودنا المتواصلة على تسجيل حضور متميز لعقارات دبي في كافة اللقاءات العالمية كبادرة لدعم اللمطورين في الإمارة والإسهام في ترسيخ أجواء من الثقة بين المستثمرين الذين يتطلعون إلى الفرص في هذه المعارض لافتا إلى أنه سيتم خلال المشاركة في النسخة الحادية والثلاثين في “ميبيم فرنسا ” إبراز سمات الاستدامة المختلفة التي يتمتع بها سوق دبي العقاري والجهود التي تبذلها “أراضي دبي” لترجمة استراتيجية قيادتها الحكيمة للقيادة من خلال عناصر الرؤية التي نتبناها والقائمة على الثقة والسعادة والابتكار.

من جانبها قالت ماجدة علي راشد مساعدة المدير العام رئيسة مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في ” أراضي دبي “: “نستكمل معا سلسلة نجاحاتنا التي سجلت أصداء واسعة في أوساط المطورين والمستثمرين والمهتمين بالقطاع العقاري في الدورة السابقة التي لاقت اقبالا كبيرا من الزوار وشخصيات مهمة وأصحاب القرار ومدراء لصناديق استثمارية وسيادية يمثلون أصولا مالية يزيد حجمها على 10 تريليونات درهم”.

وأضافت أن هذا الحدث الذي يمتد تاريخه لأكثر من 30 عاما يعد منصة استثنائية تجمع نخبة العقول العقارية لتبادل التجارب والخبرات .

من جهته ذكر فيليبو ريان مدير قسم العقارات في شركة “ريد ميديم” أنه من المتوقع أن يستقطب معرض “ميبيم فرنسا 2020 ” حوالي 27 ألف مشارك يمثلون قرابة 100 دولة وأكثر من 10 آلاف شركة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.