مصفاة البترول تطرح منتجات جديدة في السوق

تحت المجهر
25 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مصفاة البترول تطرح منتجات جديدة في السوق

9 - مجلة مال واعمال

وقعت شركة زين وصندوق الأمم المتحدة للسكّان مذكرة تفاهم لرفع مستوى الوعي بخطة التنمية المُستدامة عام 2030 في الأردن، بما يضمن تنفيذ أهدافها التي أطلقها برنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDP.
وبموجب المذكرة؛ يقوم الطرفان بالتعاون لتعزيز وتطبيق الهدف الخامس من أهداف التنمية المُستدامة وهو المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، عبر إطلاق عدّة حملات ومبادرات مشتركة على مستوى المملكة تُعنى بالشباب.
وتتمحور الخطة حول واحدة من ثلاثة محاور لخطة الأعمال التحولية المُلهمة التي أعدها الصندوق؛ وهي محور صفر من العنف القائم على النوع الاجتماعي بحلول عام 2030، إضافة إلى تسليط الضوء وتعزيز المبادرات والبرامج الإبداعية الشبابية عبر منصة زين للإبداعZINC وشبكة “شبابنا” التابعة لصندوق الأمم المتحدة للسكّان.
وقالت رئيس مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكَان في الأردن انشراح أحمد: إن التعاون يرتكز على تحقيق الهدف الخامس “المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة” ومساعي الصندوق وشركة زين للقضاء على العنف القائم على النوع الاجتماعي، لإحداث تغيير ايجابي يعود بالنفع على المجتمع وشرائحه كافة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.