مراس القابضة تطلق مشروع “لا فوال” للتملّك الحر

info
أخبار الإمارات
info1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
مراس القابضة تطلق مشروع “لا فوال” للتملّك الحر

1024 - مجلة مال واعمال

تعتزم شركة مراس القابضة إطلاق مشروع جديد أمام المستثمرين الراغبين بالتملك الحر باسم “لا فوال” السكني وذلك منطقة جميرا بإمارة دبي.

والمشروع عبارة عن شقق سكنية ضمن مبانٍ متوسطة الارتفاعات مطلة على مياه الخليج العربي تقع ضمن 25 مبنى في المنطقة السكنية “بورتو دي لامير” بجزيرة لامير.

والمشروع هو الوحيد الذي يتيح التملك الحر في منطقة جميرا، وسبق للمجموعة أن أطلقت في وقت سابق وبنجاح مشاريع ‘سور لامير و’لا ريف و’لاكوت وحظيت بإقبال واسع من جانب المستثمرين الدوليين، لا سيما الراغبين في تملك وحدات سكنية قبالة شواطئ دبي.

وفي عام 2018؛ اتخذت الإمارات عدة قرارات تحفيزية تصب في مصلحة القطاع العقاري، ومن أبرز تلك القرات إقرار حق التملك 100 بالمائة للمستثمرين الوافدين ومنحهم وأسرهم تأشيرات إقامة لمدة 10 سنوات إلى جانب المبدعين، وصولاً إلى قرار تخفيض رسوم بلدية دبي على المنشآت التجارية وإعفاء معاملات تسجيل العقارات من غرامة التأخير.

ومراس القابضة هي شركة تطوير عقاري مملوكة لحكومة دبي، تتخذ من دبي مقراً لها. وتقوم الشركة حالياً بتطوير مشاريع حيوية في دولة الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.