«الإمارات» تطور برنامج مكافأة ولاء الشركات

أخبار الإمارات
21 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الإمارات» تطور برنامج مكافأة ولاء الشركات

2854505734

أدخلت طيران الإمارات تحسينات على برنامجها لمكافأة ولاء الشركات «بيزنس ريواردز طيران الإمارات»، لتوفير مميزات إضافية لعملائها، حيث بات البرنامج أكثر بساطة وتنافسية، مع تضمينه مزايا نوعية جديدة تشمل تسهيل عمليات الاستبدال والترقية، حتى على الحجوزات التي تتم في آخر لحظة.

وتشمل أهم المميزات التي بات يتيحها برنامج «بيزنس ريواردز طيران الإمارات»، بعد تطويره أخيراً، إمكانية استخدام نقاط مكافآت الأعمال لحجز أي مقعد متوافر تجارياً في أي وقت، ما يتيح لأعضائه مرونة أكبر، تعادل استخدام النقود في الحصول على تلك التذاكر.

وتعد طيران الإمارات الناقلة الأولى والوحيدة في المنطقة التي تتيح تلك المرونة في إطار برنامجها لمكافأة ولاء الشركات، ما يحسن كفاءة سفريات الأعمال من حيث الكلفة.

استبيان

وكانت طيران الإمارات كلفت أخيراً إحدى الجهات بإجراء استبيان مستقل عن طبيعة العادات والتوقعات السائدة لدى أكثر من 800 من مسافري الأعمال وصانعي القرار في مجال سفريات الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت النتائج الرئيسة للاستبيان حاجة قطاع سفريات الشركات لقدر أكبر من كفاءة وفعالية الكلفة، وهو ما تجسد في الخصائص الجديدة لبرنامج بيزنس ريواردز طيران الإمارات. وطبقاً لنتائج الاستبيان، فثمة 3 عوامل رئيسة توضع في الاعتبار عند اختيار ناقلة جوية للسفر، وهي: أسعار تذاكر السفر (30%)، توقيت الرحلات (26%)، والقيمة مقابل السعر (23%).

تلبية الاحتياجات

ويلبي برنامج «بيزنس ريواردز طيران الإمارات»، احتياجات العملاء ويوفر مزايا ذات قيمة مضافة لمتطلبات الشركات والمؤسسات الصغيرة والكبيرة، والجمعيات الخيرية والأندية. وبالإضافة إلى السماح بالاستبدال مقابل تذاكر سفر، بات العملاء يتمتعون بقدر أكبر من المرونة أيضاً عندما يتعلق الأمر باكتساب واستبدال نقاط مكافآت البرنامج.

وطبقاً للاستبيان، فقد أفاد المشاركون أنهم يميلون غالباً لحجز سفريات الأعمال عبر الإنترنت مباشرة (29%). وتبين أيضاً أن الشركات الصغيرة أكثر ميلاً لحجز السفريات مباشرة عبر الإنترنت، حيث تحجز أكثر من 50% من سفريات مسؤوليها المتعلقة بالأعمال بهذه الطريقة.

ومع تقلص الاعتماد على جهات أخرى في حجز تذاكر السفر، عملت الناقلة على تحسين تجربة المستخدمين ضمن برنامجها لمكافآت الأعمال وذلك من خلال تطوير واجهة مستخدم سهلة.

وتتيح إضافة وظيفة «المسافر الضيف» للشركات إدراج أشخاص من غير العاملين معها كالمستشارين، أو العملاء الذين يسافرون نيابة عن الشركة مع استمرار تمتعها بكسب نقاط جديدة.

استفادة

يواصل البرنامج تزويد القطاعات الرئيسة بما فيها التصنيع والنفط والغاز والتجارة وتقنية المعلومات بقيمة متميزة وخدمة رفيعة، ويتيح تبسيط نظام البرنامج والسماح بتسجيل أي عدد من الموظفين أيضاً لقطاعات أخرى لديها تعداد أكبر من قوى العمل، كقطاع الإنشاءات، الاستفادة من البرنامج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.