كيفية استخدام الأدوات المنزلية العادية لجعل الحياة أسهل

soso khawalda
منوعات
soso khawalda2 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كيفية استخدام الأدوات المنزلية العادية لجعل الحياة أسهل
كيفية استخدام الأدوات المنزلية العادية لجعل الحياة أسهل

مال واعمال – الاردن في 2 مايو 2021 -ما هو القاسم المشترك بين شماعات المعاطف والأكواب المنفردة والتلال على العملات المعدنية؟ بخلاف الأشياء اليومية التي لديك ملقاة في جميع أنحاء المنزل ، فإن لديهم حيلًا وأسرارًا ربما لم تلاحظها من قبل. إذا قمت بإعادة توظيفها ، يمكن أن تساعدك العناصر اليومية في حل المشكلات المزعجة في جميع أنحاء المنزل! لن تسقط بواسطة Home Depot و Target بقدر ما اعتدت عليه بمجرد أن تبدأ في القيام بهذه الاختراقات في الحياة.

حلقات القميص
يمكن العثور على هذه الحلقات على القمصان وبعض القمصان ذات الياقات الجميلة. على ما يبدو ، بدأت البحرية هذه الممارسة نظرًا لوجود مساحة خزانة محدودة في البحر وكان عليهم تعليق قمصانهم على خطافات. في الستينيات من القرن الماضي ، علق طلاب الجامعات قمصانهم أثناء فصل الصالة الرياضية لإبقائها نظيفة وخالية من التجاعيد. في هذه الأيام ، وتتم إضافة الحلقات لأنها ترمز إلى الطبقة والجودة.

سهم قياس الغاز

ربما لاحظ أولئك الذين يقودون السيارات السهم الموجود بجانب مقياس الوقود نظرًا لأن معظم السيارات المصنعة بدءًا من عام 2010 وحتى الآن لديها هذا السهم. يذكر هذا السهم السائق ما إذا كان غطاء الوقود على الجانب الأيسر أو الأيمن من السيارة، هذا مفيد جدًا إذا كانت السيارة جديدة تمامًا أو إذا كانت مستأجرة.

الفحم ينقي الهواء ويزيل الروائح الكريهة

لا تحتاج إلى شراء أجهزة تنقية الهواء باهظة الثمن لأنه يمكنك استخدام فحم الخيزران المنشط كمنقي للهواء بدلاً من ذلك. يمكن للفحم أن يزيل الروائح والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا. ضعه في كيس شبكي وضع الكيس حيث توجد روائح كريهة. يمكنك شراء فحم الخيزران المنشط من معظم متاجر السلع المنزلية. تبيع أكياس BreathGreen Charcoal أيضًا منتجاتها بسعر 10 دولارات لكل منها.

أزرار جان عشوائية

بدون هذه الأزرار الإضافية الموضوعة بشكل استراتيجي حول الجيوب على الجينز ، قد يتآكل الثوب وقد ينفتح عند اللحامات. تسمى هذه الأزرار بالمسامير والجينز العملاق ليفي شتراوس هو صاحب براءة اختراعه. فكر شتراوس في الفكرة بعد أن علم أن عمال المناجم كانوا يتذمرون من كيفية ارتداء الجينز بسهولة في عام 1829.

نسيج إضافي بملابس جديدة

من السهل أن نفترض أن الشريط الإضافي من القماش الذي يأتي مع ملابس جديدة يجب استخدامه لإصلاح التشققات والتمزقات ، ولكن الغرض من القماش في الواقع هو استخدامه كقطعة قماش تجريبية. أنت تغسله أولاً لتعرف كيف ستتفاعل قطعة الملابس الجديدة عند غسلها، سيساعدك هذا على منع حدوث مشكلات مثل تقلص الملابس أو النزيف أثناء الغسيل.

ثقوب مقبض الوعاء

تحتوي مقابض القدور والمقالي على فتحة حتى تتمكن من تعليق هذه القطع من أدوات المطبخ إذا لم يتم استخدامها.

وعندما تعلقها بعد الغسيل ، تجف أدوات المطبخ بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الطهاة الفتحة لحمل الأواني ، مثل ملعقة التحريك والمغرفة أثناء الطهي، طريقة مريحة جدًا للحفاظ على نظافة الأواني.

قبعة الشتاء بوم بومس

تعتبر بوم بومس التي تأتي مع القبعات الشتوية التي تحافظ على دفء الرأس خلال فصل الشتاء ميزة أزياء يمكن إرجاعها إلى الدول الاسكندنافية. خلال تلك الفترة ، كانت الحياكة لا تزال شائعة جدًا ومن أجل تجميع اللحامات ، تمت إضافة بوم بومس، وفي الوقت الحاضر ، تعد بومس مجرد ميزة رائعة عاشت!

ثقوب نافذة الطائرة

تلك الفتحة الصغيرة في نافذة الطائرة التي أخافتك هي في الواقع مفيدة للغاية. تسمح فتحة التنفس للألواح الخارجية للطائرة بإدارة فرق الضغط مع ارتفاع الطائرة و هذا يحافظ على الكابينة مريحة وآمنة وستعرف ما إذا كان الجزء الخارجي قد تعرض للخطر لأنه سيكون هناك تسرب للهواء من خلال فتحة التنفس!

مقبض أسود في الميكروويف

لم يقم معظم الأشخاص بفحص الميكروويف عن قرب ، ولكن من السهل ملاحظة الميزة التي نحن على وشك إبرازها. يحتوي باب الميكروويف على شبكة سوداء تسمى درع فاراداي ، وهو في الواقع مهم للغاية. إنه يمنع المجالات الكهرومغناطيسية من الخروج من الميكروويف وتسخين الأشياء والأشخاص. هذه ميزة أمان مفيدة!

الدمامل على كرات الجولف

كرة الجولف ليست مستديرة حقًا ، ولها غمازات في جميع أنحاء سطحها. على ما يبدو ، لاحظ لاعبو الجولف أن الكرات ذات النكات يمكنها السفر لمسافات أطول. نظرًا لأن العيوب تخلق اضطرابًا ، يتم تقليل المقاومة، لقد أرادوا المزيد من الرفع فبدؤوا في صنع كرات الجولف ذات الدمامل. 

ومع ذلك، إذا لعبت دور الضربة القاضية، فلن يساعد ذلك كثيرًا.

أعناق زجاجة طويلة

الزجاجات ذات العنق الطويل مثالية للمشروبات البالغة لأن شكل الزجاجة يساعد على منع الشعور بعدم الراحة عند حمل البيرة لفترة أطول من الوقت. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الشكل يجعل صب المشروب في الكوب أو الزجاج أسهل. 

وتأتي البيرة غير المفلترة في الغالب في زجاجات ذات رقبة منتفخة بحيث يتم التقاط الرواسب.

وتعمل الأعناق الطويلة على توزيع الحرارة في جميع أنحاء الزجاجة أيضًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.