فيليب بلين يفتح الباب أمام مجموعات الأزياء الكبرى لقبول العملات المشفرة

soso khawalda
2021-08-14T12:25:11+02:00
تحت المجهر
soso khawalda14 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
فيليب بلين يفتح الباب أمام مجموعات الأزياء الكبرى لقبول العملات المشفرة

مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أغسطس 2021 -بدأت دار الأزياء الشهير فيليب بلين في قبول العملات المشفرة ، مما يزيد من احتمالية أن تحذو العلامات التجارية الرائدة الأخرى حذوها.

اعتبارًا من 3 أغسطس ، بدأت مجموعة فيليب بلين ومقرها سويسرا في قبول 15 نوعًا مختلفًا من العملات المشفرة ، بما في ذلك البيتكوين والإيثريوم ، في كل من متاجرها التقليدية وعبر الإنترنت ، حسبما ذكرت في بيان.

تتوقع Plein أن يكون التأثير الأكبر من خلال قنواتها الرقمية ، والتي تعد بالفعل الأكثر ربحًا ، حيث تم تحويل 100 مليون يورو المتوقعة هذا العام.

قال مؤسس الشركة: “كونك من بين أكثر ماركات الأزياء تقدمًا وتعطيلًا ليس شيئًا جديدًا بالنسبة لفيليب بلين”. “أعتقد أن العملات المشفرة هي المستقبل وقد التزمت أنا وفريقي التزامًا كبيرًا في الوقت والموارد ، وإجراء جميع التعديلات اللازمة على النظام من أجل اعتماد هذا النوع الجديد من العملات.”

ومع ذلك ، فإن الأسباب التي تجعل قبول العملات المشفرة جذابة لفيليب بلين هي نفسها التي قد تجعلها أقل استحسانًا لبعض مجموعات الأزياء والرفاهية الرئيسية الأخرى ، مثل LVMH و Chanel.

Plein هي شخصية مثيرة للجدل في صناعة الأزياء ، وقد طورت علامة تجارية تبدو في بعض الأحيان مصممة لإزعاج أولئك الذين لا يعشقونها. غالبًا ما تكون ملابسه متفاخرة ولا تخجل من إظهار الثروة اللازمة لتحملها.

ومع ذلك ، تقوم العلامات التجارية الفاخرة الأخرى بتجربة اعتماد العملة المشفرة. في وقت سابق من هذا الشهر ، أطلقت Burberry مجموعة رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) في Blankos Block Party ، وهي لعبة صممتها Mythical games.

في أبريل ، أعلنت LVMH و Prada و Richemont وآخرون عن Aura Blockchain Consortium ، وهي منصة مصممة للتحقق من أصالة ومنشأ السلع الفاخرة.

يقبل عدد قليل من العلامات التجارية الفاخرة والجمال ، بما في ذلك صانعي الساعات Hublot و Franck Muller ، العملات المشفرة للدفع.

مع استخدام العملات المشفرة بشكل أساسي للاستثمار والتداول هذه الأيام ، ليس من الواضح عدد المعاملات التي تحدث بالفعل باستخدام هذه العملات اللامركزية. قد تكون أكبر قيمة في إضافة بعض النكهات المتطورة إلى علامتك التجارية ، ومن أفضل من علامة أزياء للقيام بذلك.

جائزة WHITE HAT BUG BOUNTY في مكان آخر في مجال التشفير اليوم ، أكدت Poly Network ، منصة العملات المشفرة التي خسرت 610 ملايين دولار في اختراق سابق هذا الأسبوع ، يوم الجمعة أنها عرضت على المتسلل أو المتسللين مبلغ 500000 دولار “مكافأة خطأ”.
في بيان ، وجهت الشكر للمتسلل – الذي أطلق عليه اسم “القبعة البيضاء” ، وهو مصطلح قطاعي للمتسلل الأخلاقي الذي يهدف عمومًا إلى الكشف عن نقاط الضعف السيبرانية – الذي أعاد الجزء الأكبر من الأموال “لمساعدتنا على تحسين أمن شبكة بولي”.

كما قالت الشبكة إنها تأمل في أن يكون “السيد. ستساهم White Hat في التطوير المستمر لقطاع blockchain عند قبول مكافأة قدرها 500000 دولار ، والتي كانت قد قدمتها كجزء من المفاوضات حول إعادة العملات الرقمية.

في الأسواق ، انتعشت عملة البيتكوين من خسارة الأمس ، مضيفة 4.2 في المائة إلى 46534 دولارًا اعتبارًا من 2:14 مساءً في لندن. كان Ethereum أقوى بنسبة 4.1 في المائة عند 3232 دولارًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.