ممثلو شركات اتصالات يشاركون بورشة حول إدارة خدمات الزبائن

تحت المجهر
24 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ممثلو شركات اتصالات يشاركون بورشة حول إدارة خدمات الزبائن

072f759a655feb162aa826a21adea530 - مجلة مال واعمال

شارك ممثلو 15 شركة اتصالات في الأردن والإمارات والكويت والسعودية والبحرين والسودان والعراق وفلسطين ومصر بورشة في البحر الميت لتبادل المعرفة والخبرات عن إدارة خدمة الزبائن.
وعرضت شركة جلوبيتل الاردنية المتخصصة في توفير حلول الاتصالات المتكاملة وإدارة الزبائن، لطرق تطوير تجربة الزبائن في مختلف نقاط التواصل مع الشركات والأدوات والحلول الإلكترونية التي تسهم في إيجاد تجربة مميزة في مجالات تكنولوجيا تحليل المكالمات وإدارة الجودة وتمكين الموظفين في مراكز الاتصال ومراكز خدمة الزبائن.
وتضمنت الورشة فقرات متنوعة من الفيديوهات التثقيفية والخطابات وشرحا فعليا عن حلول تحليل المكالمات وحلول إدارة الجودة في مراكز خدمة الزبائن.
وقدم الخبير في تجربة الزبائن أحمد حنفي عرضا تقديميا في مجال تجربة الزبائن وأهميته، كما قدم الخبير سيمون ديلزورث لأفضل الاستراتيجيات في توفير خدمة زبائن فعالة.
وشملت الورشة جلسة نقاشية مع أبرز الخبراء في المجالات وبعض ممثلي أكبر شركات الاتصالات في المنطقة من مدراء ومسؤولين للحديث عن تجربتهم مع حلول تحليل المكالمات وحلول إدارة الجودة في مراكز خدمة الزبائن التي تعمل على تمكين الموظفين في مراكز الخدمة. وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة جلوبيتل فادي قطيشات: إن الورشة جمعت اهم الخبراء من جميع أنحاء الوطن العربي لعرض أفكارهم ورؤيتهم امام ممثلي شركات الاتصالات في المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.