طيران نيوزيلندا وطموحات برحلات هوبارت إلى أوكلاند

info
النقلقطاعات اقتصادية
info20 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
طيران نيوزيلندا وطموحات برحلات هوبارت إلى أوكلاند

مال واعمال – الامارات – 20 مارس 2021 – تخطط شركة طيران نيوزيلندا لإضافة هوبارت إلى خريطتها، بمجرد أن يصبح “السفر الخالي من الحجر الصحي” ممكنًا بين أستراليا ونظيرتها عبر تاسمان.
حاليًا ، يمكن فقط للمسافرين الذين يصلون إلى أستراليا على متن رحلات “ خضراء ” محددة من نيوزيلندا الهروب من السجن لمدة أسبوعين ، على الرغم من أن نيوزيلندا تفرض الحجر الصحي للجميع من السجن الوافدين الدوليين: حتى بالنسبة لأولئك الذين يسافرون من مناطق لا توجد بها حالات إصابة بفيروس كورونا.
وبمجرد التغلب على هذه العقبات ، ستوفر طيران نيوزلندا رحلتين ذهاب وعودة أسبوعيًا على الطريق ، حيث تعمل يومي الخميس والأحد في كل اتجاه.
ويهدف الجدول الزمني إلى توفير “أفضل خيارات عطلة نهاية الأسبوع الطويلة للمسافرين” ، على حد قول الرئيس التنفيذي لشركة AirNZ جريج فوران.
“نحن نعلم أن سكان تسمانيا يحبون زيارة نيوزيلندا ، وهذه الخدمة التي لا تتوقف إلى أوكلاند ستجعل من السهل جدًا الخروج إلى الأماكن الخارجية الرائعة والوصول إلى ملاعبنا الشتوية.”
وسيكون المسار هو الرحلة الدولية الوحيدة المجدولة بانتظام في مطار هوبارت الدولي.
وتخطط شركة AirNZ لاستخدام طائراتها النفاثة الحديثة من طراز Airbus A320neo على الطريق ، والتي تطير في تكوين اقتصادي بالكامل.

وومع ذلك ، يمكن للمسافرين الراغبين في الحصول على درجة رجال الأعمال حجز أسعار ” Works Deluxe ” ، والتي توفر تجربة مماثلة لـ EuroBusiness.

أثناء جلوسهم في مقعد على الطراز الاقتصادي ، يحصل هؤلاء الضيوف على مقعد شاغر مضمون بجانبهم ، بالإضافة إلى خدمة تقديم الطعام المجانية والأمتعة المسجلة والترفيه مع الأفلام والمزيد.
الفقاعة العابرة لتسمان التي طال انتظارها
كان الحديث عن فقاعة سفر عبر تاسمان يدور الآن منذ ما يقرب من عام ، مع ظهور العديد من تواريخ البدء المطروحة وتختفي.
لكن هذا الأسبوع ، كان نائب رئيس الوزراء النيوزيلندي جرانت روبرتسون واثقًا من أن الحدود ستفتح قريبًا .
وقال لراديو نيوزيلندا هذا الأسبوع “أنا متفائل للغاية بأننا سنحل ذلك في وقت قصير بشكل معقول. لا أعتقد أننا بعيدين للغاية”.
ولكن ، ما زالت هناك بعض المشكلات التي يجب الحديث عنها ، بما في ذلك ما نفعله في حالة تفشي المرض ، وكيف ندير الأشخاص الذين ليسوا في وطنهم في ذلك الوقت.
قبل COVID-19 ، عرضت AirNZ رحلات منتظمة وموسمية إلى تسعة مطارات أسترالية.
وشملت هذه سيدني وملبورن وبريسبان وأديلايد وبيرث وجولد كوست وصنشاين كوست وكيرنز وجزيرة نورفولك ، مع هوبارت لتكون الوجهة الأسترالية العاشرة لشركة الطيران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.