«صيف دبي».. مفاجآت كبيرة في أيامه الأخيرة

18 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«صيف دبي».. مفاجآت كبيرة في أيامه الأخيرة

image (3)زخرت الدورة الـ19، من حدث مفاجآت صيف دبي، التي انطلقت 9 يوليو الماضي، وتختتم يوم السبت المقبل 20 أغسطس الجاري، بالعديد من الفعاليات المشوقة والعروض الترويجية المذهلة، وفرص الفوز بالعديد من الجوائز، التي تقدر قيمتها الإجمالية بأكثر من 15 مليون درهم.

ومازالت الفرصة سانحة، خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لمفاجآت صيف دبي، للتمتع بتجربة تسوق فريدة، ومشاهدة الفعاليات الرائعة، التي تضفي المزيد من أجواء البهجة في الأماكن التي تقام فيها. فيما أكدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة للحدث، نجاح الحدث في جذب المتسوقين والزوار من شتى الجنسيات، وجعلهم يقضون أجمل الذكريات في دبي خلال العطلة الصيفية.

ويستمر أكثر من 4000 محل تجاري مشارك، و40 مركز تسوق، في تقديم العديد من العروض الترويجية المغرية للمتسوقين، حتى يوم 20 أغسطس الجاري، فيما يتوقع أن تشهد عطلة نهاية الأسبوع الأخير للمفاجآت ارتفاعاً ملحوظاً في حركة التسوق، خصوصاً مع قرب انتهاء فصل الصيف والإجازات، وعودة العديد من العائلات من إجازاتهم السنوية، بالإضافة إلى انطلاق موسم العودة إلى المدارس وعروضه الترويجية الخاصة.

وتؤكد المؤسسة أنها حرصت على زيادة زخم الفعاليات الترفيهية في الأيام الأخيرة، حرصاً على منح الأطفال والعائلات فرصة الاستمتاع بأوقات متميزة، قبل الدخول في الأجواء المدرسية، وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة، ويأتي هذا بالترافق مع إطلاق حملة ترويجية مخصصة لموسم العودة إلى المدارس، تسهم في تقليل النفقات المترتبة على العائلات، استعداداً للموسم الدراسي الجديد. وتقدر قيمة الجوائز، التي يهديها حدث مفاجآت صيف دبي على مدى 43 يوماً، بأكثر من 15 مليون درهم. فيما يشهد اليوم الأخير للمفاجآت إجراء العديد من السحوبات، التي تكافئ المتسوقين على تسوقهم خلال الفترة الماضية. وقال شهزاد رانا (باكستان): «دبي مدينة مذهلة، لما تقدمه من خيارات ترفيهية وعروض ترويجية مغرية، لا يسعنا معها إلا العودة مراراً وتكراراً إلى المحال ومراكز التسوق، لشراء المنتجات للاستخدام الشخصي والتهادي. وأنا في غاية الإعجاب لتنوع السلع المعروضة، خصوصاً في ما يتعلق بالملبوسات والأحذية والمنتجات الإلكترونية».

وأضاف: «لا شك في أن الأسعار مجزية إلى أبعد الحدود، لذلك أحرص – قبل انقضاء الأيام الأخيرة من (مفاجآت صيف دبي) – على الاستفادة من التخفيضات لشراء هاتف متحرك وحاسوب محمول، وكذلك الملابس المتنوعة والأحذية للاستخدام اليومي».

وقالت أمينة أحمد (مصر) إنها تمضي وقتاً طويلاً في زيارة المحال التجارية، لشراء المنتجات المصنعة في الإمارات لأخذها معها كهدايا، بما يشمل المنتجات الحرفية والألبسة النسائية المتنوعة. وأضافت: «تحفل المحال بالبضائع عالية الجودة، وأحرص على شراء الكثير من المنتجات قبل انقضاء أيام مفاجآت صيف دبي، الذي يشكل بالفعل فرصة نادرة للمتسوقين، للحصول على أفضل السلع بأسعار تتوافر لفترة محدودة فقط. وأنا أقضي أوقاتاً ممتعة خلال زيارتي لمدينة دبي، التي تفاجئنا على الدوام بكل ما هو جميل ومتميز وفريد من نوعه». وعلق محمد قاسم (باكستان)، قائلاً: «وصلت منذ فترة قصيرة، وأمضي وقتي في التجول على المحال، للاطلاع على آخر الموديلات في الملابس الرياضية التي تحمل العلامات العالمية، وكذلك الأحذية والملابس المتنوعة». وأضاف: «أنوي شراء العطور والقمصان والمنتجات الغذائية أيضاً، قبل انقضاء أيام (مفاجآت صيف دبي)، الحدث الجميل الذي يتمتع بشهرة عالمية، باعتباره يقدم تجربة نادرة من الترفيه والتسوق، لا تتوافر في أي حدث مماثل».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.