طلبات الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متوفر حالياً في متجر هواوي للتطبيقات في الإمارات العربية المتحدة

info
أخبار الشركات
info28 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
طلبات الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متوفر حالياً في متجر هواوي للتطبيقات في الإمارات العربية المتحدة

احتفاءً بانضمام طلبات إلى مساعد هواوي …  يمكن لمستخدمي أجهزة هواوي في الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر والأردن الاستفادة من خصوماتٍ كبيرة على أوّل طلب يقومون به عن طريق مساعد هواوي

huaweitalabat - مجلة مال واعمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة، – مال واعمال – 28 ديسمبر 2020- يسرّ هواوي أن تعلن عن إضافة تطبيق طلبات، التطبيق الرائد في مجال خدمات التوصيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى متجر هواوي للتطبيقات في الإمارات العربية المتحدة.
ويتوفر تطبيق طلبات الجديد بشكل متكامل تماماً مع منصة خدمات هواوي (HMS) بما يتيح للمستخدمين الاستفادة الكاملة من التطبيق عبر أجهزة هواوي الخاصة بهم. ويعني ذلك أنّه بإمكان مستخدمي أجهزة هواوي في مختلف دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا طلب الطعام بإستخدام أبرز تطبيق لتوصيل الطعام والبقالة في المنطقة
وتُعدّ الإمارات العربية المتحدة الوجهة الأبرز للمأكولات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولذلك فإنّ الشراكة مع طلبات تمثّل خطوة مثالية لشركة هواوي لتمكين مستخدميها من الاستمتاع بالراحة التي يوفّرها طلب المواد عبر هواتف هواوي الذكية.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تون جيسيلز، الرئيس التنفيذي للعمليات في طلبات: “سعداء بالإعلان عن توفير تطبيق طلبات في متجر هواوي للتطبيقات، ويعني ذلك أنه بإمكان مستخدمي هواتف هواوي الذكية طلب وجباتهم المفضلة والأدوية والمستلزمات المنزلية من مجموعة كبيرة من المطاعم بكل سلاسة. ونهدف في منصة طلبات إلى جعل عملية طلب وتوصيل الأطعمة والدواء والحاجيات المنزلية أسهل ما يكون للعملاء. كما أنّ الانضمام إلى متجر هواوي للتطبيقات يعني أننا أصبحنا جزءاً من ثالث أكبر سوق للتطبيقات، ما يتيح لنا الوصول إلى لعددٍ أكبر من المستهلكين في أسواقنا المستهدفة”.

كما سيتم إطلاق بطاقة Moment Card لمستخدمي طلبات، ويتوفر التطبيق حالياً على مساعد هواوي · اليوم. واحتفاءً بانضمام طلبات إلى مساعد هواوي · اليوم، يمكن للمستخدمين الاستفادة من خصوماتٍ كبيرة على أوّل طلب يقومون به عن طريق تطبيق طلبات الموجود على مساعد هواوي · اليوم.
ومع مساعد هواوي · اليوم يمكن للمستخدمين بتمريرة واحدة الوصول إلى الخدمات والمحتوى بسهولةٍ كبيرة عبر شاشة واحدة على هواتف هواوي الذكية الخاصّة بهم. ويمكن للمستخدمين البحث عن التطبيقات المثبّتة محلياً والمذكرات والرسائل الإلكترونية أو تصفح أخبار مخصصة.

ويتكامل تطبيق طلبات مع مجموعة خدمات هواوي (HMS)، ما يتيح له الاستفادة من كامل الميزات المبتكرة للمنصة.
والجدير بالذكر أن طلبات يعد حاليًا أكبر تطبيق لتوصيل الطعام والبقالة في المنطقة، مدعوماً بشبكة تضم أكثر من 24,800 مطعم ومتجر و 44,675 فرع. ومع إحداثها نقلة نوعية في هذا النوع من الأنشطة، قامت طلبات أيضًا في نهاية عام 2019 بتوصيل البقالة في 30 دقيقة أو أقل. ويعمل التطبيق في 8 أسواق مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد تم الاستحواذ على التطبيق من قبل Delivery Hero، الشركة العالمية الرائدة في توصيل الطعام عبر الإنترنت.
وبدوره قال لو جينغ، نائب رئيس خدمات هواوي للشركاء وتطوير المنظومة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “تواصل هواوي سعيها لضمان وصول مستخدمينا إلى تطبيقات وخدمات عالية الجودة. ونتيجة لذلك، يسعدنا انضمام تطبيق طلبات إلى متجر هواوي للتطبيقات. ويتيح التطبيق الجديد لمستخدمي هواوي طلب الطعام من مجموعة واسعة من المطاعم، بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية والأدوية، عبر هواتفهم الذكية. وتعكس إضافة طلبات تسارع نمو شعبية متجر هواوي للتطبيقات بين المستهلكين والشركات والمطوّرين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.