زين تُقيم فعالية خاصة بيوم المرأة العالمي

أخبار الشركات
11 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
زين تُقيم فعالية خاصة بيوم المرأة العالمي
636562923781864057

مال واعمال – اخبار الشركات

نظمت شركة زين فعالية خاصة بيوم المرأة العالمي شملت جلسات حوارية مع عدد من المتحدثين على المستوى المحلي.

وجاءت الجلسات ضمن سلسلة “متحدثي” التي تُقام في منصة زين للإبداع ZINC مع شخصيات مؤثرة وقصص نجاح من مختلف المجالات، والتي يتم خلالها مناقشة مختلف المواضيع التي تهُم سيدات الأعمال، وتعمل على إلهامهن وتحفيزهنّ على الابتكار والإبداع إلى جانب تسليط الضوء على قصص نجاحهن في مختلف المجالات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين، أحمد الهناندة أن الاحتفال بالمرأة الأردنية ودورها وانجازاتها في تطوير المجتمعات، وتمكينها وتحفيزها بهدف تحقيق الإبداع في كافة مجالات الحياة، مضيفاً بأن المرأة لها دور فاعل في تأسيس المجتمع، وتُعد جزء لا يتجزأ من المجتمع بل وركيزة أساسية له، ويتحتم علينا مساندتها ودعمها، للحصول على الفرص المكافأة.

وأشار إلى أن الأردن ومن خلال دور المرأة حقق قفزات نوعية وإنجازات واسعة في مختلف القطاعات، وأن نسبة النساء في المملكة تُشكّل 47% ، ويبلغ عددهن 4.7 مليون من مجموع السكان لعام 2017.” وتناولت الجلسة الحوارية الأولى دور المرأة في مجالات العلوم، والثانية المرأة والتنمية الاجتماعية، والثالثة دور المرأة في سوق العمل، والرابعة تمكين المبادرات المجتمعية، والخامسة عن تمكين وتثقيف الأفراد ليصبحوا مستثمرين عبر شركات ناشئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.