شراكة بين «نخيل» ومجموعة الطاير

11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شراكة بين «نخيل» ومجموعة الطاير

245

وقعت شركة «نخيل» اتفاقية شراكة مع «مجموعة الطاير» وذلك لإضافة المزيد من المحلات التجارية الشهيرة إلى «الخيل أفينيو» الواقع في «قرية جميرا».

وتنص الاتفاقية على أن تضيف «مجموعة الطاير» عدداً من محلاتها التجارية البارزة والتي تشمل: «جاب»، «ماماز آند باباز»، «أرماني اكستشينغ»، «بانانا ريبابلك»، «أريج»،«كافيه نيرو»، و«أوشن باسكت»، والتي ستوسع من قائمة المحلات والمقاهي والمطاعم في «الخيل أفينيو»، حيث ستشغل «مجموعة الطاير» مساحة أكثر من 54،000 قدم مربع في المول الجديد.

ويذكر أن «الخيل أفينيو» والذي سيتم تشييده بمحاذاة شارع الخيل في الجهة الشرقية من مشروع «نخيل» السكني « قرية جميرا تراينجل»، تبلغ مساحته التجارية المخصصة للتجزئة 1.2 مليون قدم مربع، ويضم 350 محلاً، وسينما بشاشات متعددة، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي بما في ذلك مطاعم بردهة خارجية في الهواء الطلق للاستمتاع بالأجواء الرائعة، وموقف سيارات متعدد الطوابق بسعة 4400 موقف. حيث يتوقع أن يفتتح المول في عام 2018.

استقطاب

كما أن أكثر من 60% من المساحات المتوفرة في «الخيل افينيو» تم حجزها بالفعل، إضافةً إلى العديد من الصفقات التي يتم توقيعها في الوقت الحالي والتي تشمل «مجموعة الطاير»، «ريل سينما» والتي ستوفر 14 شاشة عرض سينمائية، وسوبرماركت «ويتروس»، «إيماكس»، «سنتربوينت»، «سبورتس ون» وغيرها.

وقال عمر خوري، مدير قطاع التجزئة في شركة «نخيل»: يستمر «الخيل أفينيو» في جذب واستقطاب المزيد من الشركات البارزة في قطاع المطاعم والمقاهي والترفيه. تسلط شَراكتنا مع «مجموعة الطاير» الضوء على الإقبال المتزايد – من قبل كل من قطاع تجارة التجزئة والمستهلكين – لمساحات التجزئة في المناطق الجديدة سريعة النمو في دبي.

قطاع التجزئة

من جهته، قال خالد الطاير، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة في «مجموعة الطاير»: «نحن بصدد توسيع رقعة انتشار بعضاً من علامات شركائنا التجارية في قطاع التجزئة وذلك لجعلها قريبة من العملاء إلى جانب إتاحة الفرصة لهم لسهولة الوصول إلى علاماتهم التجارية المفضلة. سيلبي «الخيل أفينيو» احتياجات المجمع السكني «قرية جميرا». نحن سعداء لتقديم بعض من علامات شركائنا التجارية وضمها إلى المول الجديد.»

10 مشاريع 

 يتوقع أن تكون محفظة «نخيل» في قطاع التجزئة الأكبر في الإمارات وذلك من خلال تشييد 10 مشاريع جديدة يتم تنفيذها على نطاق واسع ومجموعة متنامية من مراكز التجزئة المجتمعية القادمة أيضاً. كما أن لدى الشركة أكثر من 11 مليون قدم مربع من مساحات التجزئة القابلة للتأجير التي هي قيد التنفيذ، إضافة إلى 2.5 مليون قدم مربع من المساحات المشغولة حالياً في سوق التنين (دراغون مارت) وابن بطوطة مول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.