طقوس إيلون ماسك الخاصة عبقرية إدارة وقهر قمم جديدة على نحو فعال

soso khawalda
رجال أعمال
soso khawalda11 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
طقوس إيلون ماسك الخاصة عبقرية إدارة وقهر قمم جديدة على نحو فعال
إيلون ماسك

مال واعمال – الامارات في 11 مايو 2021 -لا يوجد أحد لم يسمع بنجاحات إيلون ماسك الحديثة والتي اصبحت قدوة، ولكن ما الذي يساعد ماسك على النجاح؟
لا يتم لعب الدور الأخير من قبل النظام الغذائي والراحة، فبعض عادات الملياردير غير عادية ، وخاصة ميله لتخطي وجبة الإفطار .
دعونا نخبرك المزيد عن القواعد التي تساعد العبقرية على إدارة قمم جديدة وقهرها بشكل فعال.
إنجازات ماسك مثيرة للإعجاب
حيث اشتهر بتأسيس شركة تيسلا موتورز، التي أحدثت ثورة في السيارات الكهربائية. كما أسس شركة لتطوير برامج الإنترنت وأطلق العديد من الشركات الناجحة الأخرى.
وبعض النصائح لتحقيق النجاح تبدو مثيرة للجدل. لذا، على سبيل المثال، يفضل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية على المكالمات الهاتفية، حتى لا يضيع الوقت دون جدوى. إنها قاعدة واقعة أنه يستطيع تكريس المزيد من الوقت للنوم، على الرغم من أن رائد الأعمال يعترف بأنه يقضي في المتوسط ست ساعات في النوم بدلا من ثماني ساعات.
هناك عادة واحدة يجد المسك دائما الوقت لها: الاستحمام في الصباح. وفي مقابلة، اعترف بأن هذه هي أهم الطقوس اليومية.
وقد اعترف ماسك عدة مرات أنه عادة ما يتخطى وجبة الإفطار. في معظم الحالات، هو ببساطة مشغول جدا لإضاعة الوقت على الغذاء. عندما يجد بضع دقائق لتناول وجبات الصباح، يأكل عجة والقهوة. الأطباء لا يوافقون على هذه العادة، لأنه ثبت منذ فترة طويلة أن وجبة الإفطار هو أهم تناول الطعام.
(إيلون ماسك) ليس قطب الأعمال الوحيد الذي يفوت الإفطار نعم، بيل غيتس يرفض أيضا تناول الطعام في الصباح. ولكن بعض رواد الأعمال الآخرين يفهمون أهمية الإفطار للجسم. ريتشارد برانسون يحب سلطة الفاكهة وmuesli، والرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي يأكل اثنين من البيض المسلوق مع صلصة الصويا في الصباح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.