د. محمد حماد… فارس الانجاز وطبيب المشاهير

2021-03-18T12:29:37+02:00
رجال أعمال
18 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
د. محمد حماد… فارس الانجاز وطبيب المشاهير
طبيب المشاهير محمد حماد

مال واعمال – الأردن في 18 مارس 2021 – ليس من سهل أن يكون الطبيب ناجح ومميز في عمله، لأن ذلك يتطلب وقت ومجهود وبحث ودراسة وتطوير في هذه المهنة بشكل مستمر، كما أن الدقة الإخلاص والوفاء الذي يقدمه الطبيب للمريض يتطلب إتقان ومهارة اتصال قوية.
وليس من السهل أيضا ان يجتمع الطبيب الناجح والمميز في عمله بالإنسان البشوش المريح للنفس، وعند اجتماع هذه المميزات معا تجد نفسك تقف عند هذا الطبيب مطولا وتتحدث عنه كثيرا الى ان يعجز القلم الكتابة، وعند التعبير وعند الكتابة في موضوع علمي بحت نجد ان الصور الفنية والمدح تكون قليلة ، الا اننا في هذا الحديث عن طبيب المشاهير محمد حماد لا يمكننا التجرد من الصور الفنية والمدح كوننا نقف عند شخص تجتمع فيه كل مقومات النجاح من مهارة في العمل والإنسانية وبشاشة المحيا.
وكما أن النجاح مهم في كل نواحي الحياة.. كذلك هو أكثر أهمية في العمل.. فبغض النظر عن طبيعة العمل.. يسعى كل إنسان أن يكون ناجحاً ومتميزاً دوماً.. ومن بين أكثر المهن التي يطمح من يمتهنها للنجاح.. مهنة الطب.. وذلك لكونها مهنة إنسانية بحتة.. ومن يقرر أن يكون طبيباً.. عليه أن يعرف كيف يكون إنساناً.. وإنساناً ناجحاً ومجتهداً في عمله..
وفارسنا هنا ليس ناجحا فحسب، لا بل هو واحد من أشهر أطباء الاسنان في الأردن والشرق الأوسط، يقصده العرب والأجانب على حد سواء، الفنانون ورجال السياسة على رأس قائمة زبائنه، يصف الجميع عيادته بانها 7 ستار، ولا ادل على ذلك من اسمه اصبح الالمع في عالم طب الاسنان، يتمتع بجاذبية خاصة به، يعززها جمال، بساطة، عفوية، وتتوجها صفات الرجل الشرقي واثق الخطى، أنيق الهيئة، ذو خبرة واسعة ونظرات حادة نحو القمة جعلته يأسر قلوب الجميع بنجاحه، يمتلك كاريزما وسحر لا يمتلكها سوى القليل من الأشخاص، انه محمد حماد صاحب لقب طبيب المشاهير.
يتمتع حماد بشعبية عالية بين الجميع لنتائجه الباهرة في الحصول على الابتسامة التي يرغب بها الكثيرون ولعفويته وبساطة أسلوبه، وتواضعه، وهو أنجح طبيب في عالم طب الاسنان في المنطقة، وهذه الميزات جعلت منه قدوة العديد من الأطباء الشباب، ويقول أن سر نجاحه في رضى والديه عنه وثقته العالية بنفسه.
طبيب جمع بين الشباب والأناقة والجمال والخبرة والسرعة في الإنجاز والتشخيص الدقيق واختيار الاجراء السليم من هنا وعند حديثنا عنه وبحثنا المطول عن شخصية العام 2020 وقفنا مطولا عند الأسماء التي كانت موجودة معنا خلال العام المنقضي ليكون الخيار باختيار نخبة النخبة وليكون فارسنا بحق فارس الإنجاز ورمز العمل وبلدوزر طب الاسنان وصانع الابتسامة ناصعة البياض.
أسباب عديدة جعلتنا نحسن الاختيار فمحمد حماد تصدر احاديث مشاهير عالم الفن والجمال والاعلام، وها هو يتوج الإنجاز بافتتاح المركز الأكبر في المنطقة والمتخصص في الطب التجميلي بكل اقسامه والذي سيكون محور حديثنا معه في هذا اللقاء…

د.محمد حماد...
د.محمد حماد…

مال واعمال في لقاء مع طبيب المشاهير

د. محمد حماد… التزامي بمواعيدي سر نجاحي

مركز د.حماد
مركز د.حماد

مال واعمال… مركز الدكتور محمد حماد صرح طبي متكامل في عالم الطب التجميلي اخبرنا عن المركز وهل تتوقع ان يكون طفرة طبية في المنطقة؟
د.محمد حماد… نعم بأذن الله نتوقع ان يكون الأفضل على المستوى العربي و ذلك لوجود افضل الاجهزة في العالم و افضل الكوادر و يشمل اغلب تخصصات التجميل اذ يشمل المركز ١٤ عيادة طبية بين عيادات اسنان علاجية و تجميلية و عيادات لزراعة الشعر و عيادات لتنحيف بطريقة الوندر الحديثة و عيادات للبوتكس و الفيلر و علاجات البشرة وعيادات تختص بجمال البشرة و الصحة بشكل عام.

د.محمد حماد نسعى الى تقديم جميع الخدمات التجميلية تحت سقف واحد.. وهدفنا ان نكون في المقدمة، سلاحنا تميزنا وزادنا التزود باحدث التقنيات العالمية، واعلاننا مريضنا، وفخرنا ثقة الجميع بنا.
نعم، نسعى الى القمة ولا نرضى ان نكون منافسين فقط بل نسعى الى ان نكون رواد القطاع الطبي التجميلي ونحن قادرون على ذلك.

حماد - مجلة مال واعمال

مال واعمال… من هو الدكتور محمد حماد ومن اين اكتسبت هذه الشهرة الواسعة؟
د.محمد حماد… دكتور محمد حماد طبيب اسنان اردني تخصص بالطب التجميلي للأسنان، درست الطب بالوراثة فوالدي الدكتور احمد حماد استشاري جراحة عامة وكذلك اغلب اخواتي متخصصين في المجال الطبي، اما السبب الرئيسي لشهرتي الواسعة فهو احترام المرضى والمصداقية والالتزام بالمواعيد.
مال وأعمال… الى أي مدى ساهم تعاملك مع المشاهير بزيادة شهرتك كطبيب؟
د.محمد حماد… أولا وقبل شيء ما وصلت اليه من شهرة وكذلك حصول على ثقة المرضى ومن ضمنهم المشاهير يعود الى احترامي لمواعيدي وحرصي على التعامل بمنتهى الحرفية والمهنية مع المرضى، واخبارهم عن الاجراء المناسب لهم دون النظر الى المكسب المادي، فمكسبي الأهم ثقة الناس.
اما السبب في قدوم المشاهير الى عيادتي فهو دقة العمل واتخاذ معايير عالمية و طبية بتجميل الاسنان وفق اعلى معايير الجودة.

المركز الوحيد المصنف 7 نجوم حيث الخدمة المتكاملة والجودة واستخدام التقنيات الاحدث في العالم، بالإضافة الى روعة المكان الذي يبعث الطمأنينة والثقة …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.