الدكتور محمد حماد صانع ابتسامة المشاهير تحت مجهر مال واعمال

منوعات
8 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدكتور محمد حماد صانع ابتسامة المشاهير تحت مجهر مال واعمال

د. محمد حماد الاسم الأبرز في عالم التجميل

Untitled 8 - مجلة مال واعمال

كثيراً ما تخطف ابتسامة المشاهير أنظارنا وتجعلنا نطوق لامتلاك ضحكة خلابة مثلهم، وذلك لأن الابتسامة الناصعة المشرقة التي تظهر الأسنان المتلألئة هي من أشد عوامل تعزيز الجاذبية والكاريزما، تجعلك واثقاً من نفسك وناشراً لروح البهجة والوئام وكيف اذا كنت تعرف من يصنع هذه الابتسامة للمشاهير وتستطيع بكل سهولة زيارته والحصول على خدماته العلاجية والتجميلية.

نعم لقد سابقتني الخطوات في زيارة لعيادة الدكتور محمد حماد وانتظرت بشغف في قاعة الانتظار الى ان يحين دوري في مقابلة طبيب المشاهير والاسم الأبرز في عالم طب الاسنان، لحظات طويلة مرت شاهدت خلالها مرضى يترقبون جلوسهم على كرسي العلاج الذي طالما هرب منه الكثيرين ، بالتأكيد هم لا يتطلعون لحفر أسنانهم بالجهاز المخصص لذلك لكنهم يتوقون لفرصة الالتقاء بطبيب الأسنان محمد حماد والذي يتمتع بشهرة عالية على موقع التواصل الاجتماعي بوصفه طبيب المشاهير والاسم الاكثر اختيارا وطلبا من قبل النجوم،  فعلاقات صداقة قوية تربط الدكتور محمد حماد بمعظم مشاهير الوطن العربي والعالم، حيث تعتبر عيادة الدكتور محمد حماد لتجميل الأسنان قبلة مشاهير الفن والغناء في الأردن  والخارج للحصول على علاج وتجميل الأسنان، فالدكتور محمد حماد  أخصائي تجميل وزراعة الأسنان، أحد أشهر خبراء هذا المجال الطبي في الأردن بصفة خاصة والوطن العربي بشكل عام  بفضل ما يتمتع به من خبرة طويلة في ذلك التخصص وشهرة كبيرة فيه بالرغم من صغر سنه فكانت خبرته نتاج ما حققه من إنجازات خلال مسيرته.

وتعتبر عيادة smile lounge  المكان المفضل لغالبية المشاهير في الوطن العربي والذين لا يتونون عن زيارتها  بشكل دائم لضمان سلامتهم والمحافظة على صحة اسنانهم.

ومن أبرز المشاهير الذين زاروا عيادة الدكتور محمد حماد الفنان الأردني عمر العبداللات والإعلامية علا الفارس والفنان منذر رياحنة  والفنان مجد ايوب والإعلامية لارا طماش والفنان عماد فراجين والفنان اياد طنوس والفنان ادهم النابلسي بالإضافة الى عدد كبير من مشاهير الوطن العربي .

ومن الجدير بالذكر ان الدكتور محمد حماد هو واحد من اشهر الأطباء الاسنان في الأردن وهو طبيب اسنان مختص في تجميل الاسنان وحاصل على دبلوم البريطاني في تركيب وتجميل الاسنان من جامعة أكسفورد وسيكون لمال واعمال حديث مطول معه وذلك في العدد القادم من المجلة.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او إعادة النشر الا بأذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.