جيسيكا ألبا وزاك إيفرون يظهران في الفيديو الثاني لحملة دبي السياحية

soso khawalda
سياحة
soso khawalda12 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جيسيكا ألبا وزاك إيفرون يظهران في الفيديو الثاني لحملة دبي السياحية
جيسيكا ألبا وزاك إيفرون يظهران في الفيديو الثاني لحملة دبي السياحية

مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أغسطس 2021 -عادت الممثلتان الأمريكيتان جيسيكا ألبا وزاك إيفرون لمشاهدة مقطع فيديو ثانٍ لحملة دبي للسياحة الأخيرة.

في الفيلم القصير ، الذي صدر الأربعاء ، تظهر النجوم كسائحين يزورون المدينة الإماراتية. عند وصولهم إلى فنادقهم ، يكتشفون أن لديهم حقائب بعضهم البعض.

يسافر مشاهير هوليوود عبر المدينة في مغامرات مختلفة للالتقاء وجمع أمتعتهم المتطابقة.يعرض الفيلم بعضًا من أكثر المعالم السياحية إثارة للإعجاب في دبي ، بما في ذلك الكثبان الرملية الذهبية في المدينة وشارع الشيخ زايد الخلاب والمواقع التاريخية – مثل خور دبي ومنطقة الفهيدي.في وقت سابق من هذا الشهر ، أصدر الزوجان إعلانهما الأول ، وهو محاكاة ساخرة لفيلم حركة ، ظهر فيه ألبا وإيفرون وهما يقاتلان أعداء في معالم معروفة في جميع أنحاء المدينة ، مثل أطول ناطحة سحاب في العالم ، وبرج خليفة ، ومتحف مستقبل.

وتشهد الحملة الإعلانية أيضًا قيام ثنائي هوليوود بالقفز بالمظلة من مهبط طائرات الهليكوبتر في فندق برج العرب الشهير ذي النجوم السبعة ، وتناول العشاء في مطعم بيرشيك الحصري الذي يقف على ركائز متينة فوق الخليج العربي والتنقل عبر الممرات الضيقة لحي دبي التاريخي – Al – الفهيدي على السكوتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.