مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعزز تواجدها في الإمارات العربية المتحدة مع إطلاق فندق ڤوكو الجديد في الشارقة

mall2
2023-10-08T08:51:51+02:00
سياحة
mall28 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعزز تواجدها في الإمارات العربية المتحدة مع إطلاق فندق ڤوكو الجديد في الشارقة

يُشكل توقيع إتفاقية فندق ڤوكو الشارقة التواجد والانطلاقة الأولى للمجموعة في الإمارة وسيوفر تجارب الضيافة المتميزة لضيوف وزوار المدينة

 

وليد الصايغ: يشكل فندق فوكو إضافة نوعية لمحفظة الشركة في قطاع الضيافة ويعزز صناعة السياحة في الإمارة

هيثم مطر: يعزز ڤوكو الشارقة التواجد والانطلاقة الأولى للمجموعة في الإمارة وسيوفر تجارب الضيافة المتميزة لزوارها

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة، 07 أغسطس 2023:

 

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG®، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، وشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن توقيع اتفاقية إدارة بينهما لفندق “ڤوكو” في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة. وسيساهم الفندق المتوقع افتتاحه خلال النصف الأول من عام 2027، في نمو وتقدم صناعة السياحة في الشارقة، وجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

 

وسيشكل “فوكو” التواجد والانطلاقة الأولى لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG في الإمارة الباسمة. اذ يتألف من 191 غرفة فندقية، ما يساعد على تعزيز عروض الشارقة كواحدة من أفضل الوجهات في المنطقة. ويقع بالقرب من نادي الشارقة للجولف والرماية، جزءاً لا يتجزأ من المخطط الرئيسي لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذي يشمل إنشاء مساحات البيع بالتجزئة ومكاتب إلى جانب المقر الرئيسي للشركة. كما سيستفيد فندق ڤوكو الجديد، نظراً إلى موقعه المتميز على طول طريق الذيدمسافي وإمكانية الوصول السلس إلى مطار الشارقة الدولي، من البيئة المحيطة المتعددة الاستخدامات التي تنبض بالحياة وحجم الطلب الكبير على الخدمات الفندقية، لا سيما على مستوى الأعمال والمهمات الحكومية والنزلاء من رجال الأعمال وضيوف الشركات.

 

 

يتطلع فندق ڤوكو الشارقة، إلى إعادة تعريف وتحديد معايير ومستويات الضيافة الفاخرة في الشارقة، وسيوفر غرفاً وأجنحة فندقية تتمتع بهوية متميزة وجريئة، لتحقيق تجارب مريحة لا تُنسى للضيوف. وستضم مرافق الفندق، مطعماً يعمل على مدار اليوم، لتلبية رغبات النزلاء من مختلف تجارب فنون الطهي، وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات، فضلاً عن مسبح لتجديد النشاط ومنتجع صحي. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي فندق ڤوكو الجديد كلياً، على ما يقرب من 5000 متر مربع من المساحات المخصصة لعقد الاجتماعات المتنوعة للمؤتمرات والفعاليات ولقاءات العمل.

 

من جهته قال سعادة وليد الصايغ الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول:” يسعدنا الشراكة والتعاون مع إحدى أبرز الشركات الفندقية الرائدة في العالم، لإطلاق العلامة التجارية للضيافة الفاخرة “ڤوكو” في الشارقة. مؤكداً بأن فندق فوكو الجديد سيشكل إضافة نوعية لمحفظة الشركة في قطاع الضيافة، ويعزز صناعة السياحة في الإمارة. اذ تسعى شركة الشارقة لإدارة الأصول بشكل دؤوب إلى تحقيق رؤيتها الساعية إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية ودعم وتسريع عجلة الاقتصاد المستدام في الإمارة.

 

ولفت الصايغ، إلى أن إمارة الشارقة نجحت من خلال عروضها السياحية الواسعة النطاق، في تعزيز تواجدها على خريطة السياحة الإقليمية، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الطلب بشكلٍ متزايد على خيارات الضيافة عالية الجودة لتلبية هذا الطلب المتنامي.

 

وقال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا التعاون مع شريكنا البارز والمميز، شركة الشارقة لإدارة الأصول، لإطلاق الخدمات الفندقية التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG لأول مرة في إمارة الشارقة، وتقديم علامتنا التجارية المتميزة ڤوكو في المدينة. ويكتسب هذا الإنجاز أهمية كبيرة بالنسبة لنا، ويُشكل دلالة واضحة على التزامنا بتنفيذ خططنا التوسعية والتواجد في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة. تُعتبر إمارة الشارقة، وجهة سياحية ناشئة وسريعة النمو، التي تتميز بمناظر طبيعية خلابة ومناطق طبيعية من صنع الإنسان، إلى جانب عروض السياحة المتنوعة، ويسعدنا أن نسهم في تعزيز تجربة المسافرين والضيوف الذين يزورون الإمارة، من خلال تقديم خدمات الضيافة ذات المستوى العالمي من خلال علامتنا التجارية المحبوبة “ڤوكو”.

 

 

 

 

تُشكل سلسلة فنادق “ڤوكو”، التي تم إطلاقها عام 2018، أحدث العلامات التجارية المتميزة التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG، التي نجحت في تعزيز مكانتها لتصبح العلامة الأسرع نمواً في تاريخ الشركة. وتقدم فنادق “ڤوكو”، انطلاقاً من موقعها كعلامة تجارية لأسلوب الحياة، تجربة متميزة للضيوف تجمع بين الطابع المريح بعيداً عن الرسميات والشكليات وسحر الفنادق الفردية، مع الحفاظ على الجودة والطمأنينة التي تتميز بها العلامة التجارية العالمية والمرموقة. وسينضم فندق ڤوكو الشارقة إلى سلسلة من الفنادق الجديدة التابعة للعلامة التجارية، التي سيتم افتتاحها في أرجاء المنطقة بما في ذلك الرياض والقاهرة وبيروت.

 

 

 

ويتميز فندق ڤوكو الشارقة الجديد باعتباره الفندق الأمثل لاحتياجات السوق، ومن المتوقع أن يسهم في إعادة صياغة وتحديد معايير الإقامات الفندقية في الإمارة. ونتطلع إلى استقبال ضيوفنا المحليين والدوليين، مع افتتاح أبواب هذا الفندق الجميل والفريد في العام 2027″. من المنتظر أن يساهم فندق ڤوكو الشارقة، في مسيرة نمو وتطور الصناعة السياحية في الشارقة، واستقطاب الضيوف من جميع أنحاء العالم.

 

توفر خدمات وعروض العلامة التجارية ڤوكو، الفريدة والحائزة على جوائز، للضيوف تجربة عصرية تحت مظلة اسم بارز وموثوق. فمنذ إطلاقها عالمياً عام 2018، حققت فوكو نمواً سريعاً، من خلال العديد من التعاقدات والاتفاقيات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.