ثلاث شركات تفوز بجائزة اورنج لمشاريع التنمية المجتمعية

أخبار الشركات
26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ثلاث شركات تفوز بجائزة اورنج لمشاريع التنمية المجتمعية

1566743228019 - مجلة مال واعمال

فازت ثلاث شركات ناشئة بجائزة اورنج لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها الثالثة محلياً والتاسعة عالمياً، بعد ان تقييم لجنة تحكيم الجائزة لمشاريع سبع شركات تأهلت للتصفيات النهائية، لتختار منها الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى، بعد عرض المشاركين مشاريعهم الابتكارية أمام اللجنة.
وبحسب بيان صحفي عن اورنج الاردن اليوم الاحد، سيتم الاعلان عن اسماء الشركات الفائزة الشهر المقبل، بجوائز مالية قيمتها 4 آلاف دينار للفائز الاول، و3 آلاف دينار للثاني، والثالث على جائزة قيمتها الفي دينار، كما ستتأهل الشركات الفائزة للمشاركة في النسخة الدولية من الجائزة التي ستقام في شهر تشرين الثاني المقبل في جنوب افريقيا، لتجسد هذه المشاركة الفرصة لهم للتنافس على إحدى جوائزها البالغة 25 ألفا، و15 ألفا و10 آلاف يورو للمراكز الثلاثة الاولى.
وكانت اورنج الأردن فتحت باب التسجيل للمشاركة في الجائزة من آذار حتى أيار الماضيين امام المشاريع التي تقدّم حلولاً مبتكرة تلبّي احتياجات المجتمعات في مجالات مختلفة كالصحة، الزراعة، التعليم، الطاقة، التجارة والصناعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.