افضل شركات الفوركس للمستثمرين في الامارات

أخبار الشركات
6 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
افضل شركات الفوركس للمستثمرين في الامارات

XM

الاهتمام الأكبر لدي المستثمرين العرب هي سوق تداول الأوراق المالية وخاصة في الآونة الأخيرة التداول مع شركات الفوركس وتجارة العملات على الانترنت، وسطع نجم أكثر من شركة في منطقة الخليج وخاصة في الإمارات الدولة العربية التي أصبحت بالفعل محل أنظار العديد والعديد من رجال الأعمال من اجل الاستثمار ليس فقط رجال الأعمال العرب بل كل مستثمري العالم، والآن نسرد أفضل شركات الفوركس التي يهتم بها المستثمرين بدولة الإمارات العربية.

UFX
أنشأت هذه الشركة في عام 2007 وقد اعتمد الاتحاد الأوروبي هذه الشركة في عام 2011 من قبلMIFID وبعد ذلك في عام 2013 أصبحت هذه الشركة محل أنظار الكثير والكثير من مستثمري الفوركس في الإمارات بعد أن حصلت على اعتراف من مفوضية الخدمات المالية في بيليز من حيث حماية هذه الشركة على حقوق المستثمرين، وبذلك أصبحت هذه الشركة الآن محل ثقة الكثير من رواد الفوركس وسوق الأوراق المالية على الانترنت في الإمارات وهذه الشركة توفر العمل بالطرق الإسلامية في مجال تداول الأوراق المالية على الانترنت.

FXCM
شركة أمريكية لها باع كبير في شركات الفوركس العالمية وحصلت على اعلى النقاط في معدلات سرعة النمو في الولايات المتحدة لثلاث سنوات على التوالي من 2004 إلى 2006، ويوجد لهذه الشركة فروع في معظم دول العالم ولهذه الشركة أصول مالية كبيرة وسيوله عالية أي أنها محل ثقة لمن يتداول في سوق الفوركس في العالم كله.

XM
هذه هي العلامة التجارية المسجل لشركة Trading Point Holdings Ltd ، وهذه الشركة تلعب دور الوسيط الدولي في سوق الفوركس وحاصلة على الترخيص من الاتحاد الدولي وحاصلة على مجموعة ترخيصات وتصريحات من العديد من الوكالات العالمية خاصة من المملكة المتحدة مثل تصريح وكالة FSP و ووكالة FCA توفر هذه الشركة كل خدمات الفوركس لمن يريد التداول، وهذا يكون مقابل فروقات ومؤشرات الأسهم والمعادن النفيسة.

CmsTrader
هذه الشركة بشكل عام تعتبر حديثة فبداية أعمالها كانت في عام 2013 وحصلت على الجوائز الدولية كأفضل وسيط وأفضل خدمة مقدمة للعملاء في عام 2013، وهذه الشركة هي شركة انجليزية ولها مقرات في أسيا بهونج كونج.

Umarkets
شركة وسيطة في الفوركس وهي شركة ذات مسؤولية محدودة وهذه الشركة تم إنشائها في عام 2008 ومنذ البداية وهي تعمل وسيطا ماليا في سوق الفوركس ومرخصة قانونيا، ويمكن للجميع أن يتداول المؤشرات والعملات الأجنبية بها حتى وان كان بنوك أو شركات الوساطة المالية الاخرى و حتى المستثمرين ،فهي شركة تسير بخطي ثابتة نحو التطوير وهذا ما جعلها محل أنظار الجميع لمدي توفير الخدمات من قبل إدارتها إلى كل من يتداول عبر منصتها في الفوركس.

Markets
هذه الشركة يراها الكثيرين بأنها الأفضل بالرغم من أنها في التقييم تأتي بعد شركات عدة في عالم الفوركس إلا أن أكثر المتداولين يفضلونها عن غيرها في التداول عبر منصتها في الفوركس، علامتها التجارية كانت محل إعجاب الكثير من رواد الفوركس Markets.com وحتى العرب أنفسهم يختارون هذه الشركة أكثر من غيرها في تداول أموالهم بها عبر الفوركس.

KeyStock
شركة يونانية رائدة في سوق الفوركس للتداول ذات ضمانه عالية، وحاصلة على مشروعية التداول من هيئة سوق الأوراق المالية باليونان ولها باع في منطقة الخليج وبالإمارات من حيث الثقة من قبل المتداولون العرب والمستثمرين بشكل عام .

Xforex

شركة قبرصية أنشأت في عام 2003 وتعمل تحت ترخيص شركة O.C.M. Markets Online. وتمتلك منصة تداول ممتازة ، وتوفر الخدمات الكثيرة إلى روادها و مستثمريها تعد محل أنظار منطقة الخليج ، وأيضا منطقة أمريكا الشمالية بالفعل يبدو أن هذه الشركة وسيطا جيدا في عالم الفوركس وهذا نسبة إلى ما نراه من إعجاب من تداول عبر منصتها.

IGMarkets

تتمركز هذه الشركة في لندن بانجلترا ولها صيت واسع المجال ولها من الشهرة ما يجعلها بالفعل محل ثقة للمستثمرين ويزيد على ذلك أنها ليست مشهورة فقط بالإمارات فحسب بل أن لها أكثر من 16مكتب في مختلف دول العالم ويزيد عدد المتضاربون على منصتها إلى نحو مائة وأربعون ألف عميل فعال من كل أنحاء العالم .

AVATrade
هي من أفضل شركات الفوركس في العالم ويوجد لها فروع ومكاتب في عواصم ومدن دول العالم الكبيرة مثل ميلان وطوكيو ونيويورك وغيرها من المدن والعواصم العالمية، وهي محط أنظار المستثمرين لما تقدمه هذه الشركة من خدمات كبرى للمستثمرين على منصتها لديها رخصة مشرعة من البنك الايرلندي المركزي بخلاف ترخيصها من الاتحاد الأوروبي MiFID.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.